الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
خيتافي

خيتافي

الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
تفينتي انشخيده

تفينتي انشخيده

الدوري الأوروبي
نيس

نيس

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

كأس كاراباو
أرسنال

أرسنال

- -
21:45
بولتون واندررز

بولتون واندررز

كأس كاراباو
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

جميع المباريات

إعلان

5 أهداف للأهلي أمام أسوان "المنتشي"

01:33 ص الأحد 16 أبريل 2017

فريق الأهلي

كتب - محمد همام: 

عند التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يخرج الأهلي لزيارة أسوان في مباراة مؤجلة من حسابات الأسبوع الـ22 ببطولة الدوري العام.

المباراة قد سهلة نسبيًا للمارد الأحمر نظرًا لفارق الامكانية بين الفريقين حيث يأتي الأهلي في صدارة المسابقة بـ61 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وفي التقرير التالي نعرض أبرز 5 أهداف للأهلي قبل مواجهة أسوان "العنيد".

محطة أسوان

منذ أن تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي سلبيًا في الجولة الـ18 (المباراة الأولى في الدور الثاني) ولم يعرف المارد الأحمر أي نتيجة أخرى غير الفوز.

الأهلي استطاع أن يحقق الفوز في خمس مباريات متتالية على حساب كل من المقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية وبتروجت وأخيرًا الاتحاد السكندري.

الاقتراب خطوة

أمام الأهلي 13 جولة وبعدها تنتهي المنافسة التي شهدت أحداث مثيرة جدًا خلال النسخة الحالية، ويتربع الشياطين الحمر صدارة الجدول بفارق سبع نقاط عن مصر المقاصة، والفوز على أسوان يجعل الأهلي يقترب خطوة جديدة من بطولته المفضلة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة على أشبال حسام البدري.

دفاع × هجوم

ظهر الأهلي خلال الموسم الحالي بشكل مختلف بعض الشيء، وعندما نرى نتائج المارد الأحمر هذا الموسم سنجد قوة دفاعية هائلة للفريق حيث لم يتلق شريف إكرامي الحارس الأول بالفريق الأحمر سوى أربعة أهداف منهم هدفين في مباراة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندري.

وعلى المستوى الهجومي يحتل الأهلي المركز الثاني بـ40 هدف وبفارق سبعة أهداف عن مصر المقاصة.

فوز ثامن

التقى الأهلي ينظيره أسوان في سبع مباريات من قبل وانتهت جميعهم بفوز العملاق الأحمر حيث كانت أكبر النتائج (5-0) في موسم 2003 -2004، يليها الفوز بنتيجة (4-0) والتي كانت في الموسم الماضي، في مباراة أقيمت على ملعب أسوان ضمن الأسبوع الـ28.

هزيمة أولى

منذ أن تولى أسامة عرابي القيادة الفنية لفريق أسوان ولم يتذوق الفريق الجنوبي أي هزيمة بعدما تعادل في خمس مباريات وحقق فوزًا في مباراة واحدة كانت أمام طلائع الجيش في الجولة 24.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان