الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

ميدو يوضح موقف دجلة من الثلاثي "علاء وستانلي وأوباما"

01:07 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة، أنه سينهي جزء كبير من التعاقدات الجديدة لفريقه استعدادا للموسم الجديد قبل نهاية يونيو المقبل.

ولم يحسم ميدو، موقف يوسف أوباما لاعب دجلة والزمالك السابق، أو ستانلي المعار من دجلة للزمالك، مشيرًا إلى أن ابتعاد الأول عن المشاركة بسبب كثرة الإصابات أثر على مستواه، وتلقى النيجيري عروضا من أندية خليجية لم يتم البت فيها بعد.

ولكن أكد ميدو في تصريحات إذاعية لـ"نغم اف ام"، اهتمام النادي الأهلي بضم محمود علاء مدافع فريق دجلة، معددًا مميزاته بأنه قائد ولاعب مهم في الفريق وتطور بشكل كبير، مبديا ترحيبه برحيل اللاعب حال رغبته في ذلك ولكن مع استفادة النادي ماديا من رحيله.

كما أثنى "العالمي" على عصام الحضري حارس مرمى دجلة، بعد تألقه في مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري، والتي فاز فيها دجلة بهدف: "زي ما إيطاليا عندها بوفون أسطورة، عندنا الحضري أسطورة في مصر".

واستعرض أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، خطة تطوير قطاع الكرة بالنادي، بعدما قدم خطة عمل لـ3 سنوات قادمة، لماجد سامي رئيس مجموعة دجلة.

وأوضح ميدو في تصريحاته، أنه يهدف لتغطية جزء كبير من ميزانية النادي، على أن يغطي كافة احتياجات فريق الكرة ذاتيا في العام الثالث من الخطة، سواء من خلال حقوق الرعاية أو إعادة تسويق وبيع اللاعبين.

وأشار أن الخطة تضم تكوين فريق رديف من خلال شراء عدد من اللاعبين المميزين في مرحلة الناشئين، مدعومين باللاعبين المميزين من قطاع الناشئين بنادي دجلة، على أن يخوض ذلك الفريق 30 مباراة في الموسم، بواقع 20 محلية، و10 عالمية، وتوفير ملعبين للنجيل الطبيعي في القاهرة للتدريب عليهما.

ويعقد ميدو جلسة مع ماجد سامي يوم 29 إبريل الجاري، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل تلك الخطة في الأول من مايو في مؤتمر صحفي للإعلام.

وأوضح ميدو موقفه من التعاقد مع نجمي الأهلي عماد متعب، وحسام غالي، مشيرًا إلى أن ناديه أبدا اهتماما بضم الثنائي قبل أن يوقعا على تجديد العقود.

ولكن رحب بانضمام الثنائي في أي وقت نظرًا لقيمتهما الكبرى، في حالة عدم الاتفاق مع إدارة ناديهم.

وكذلك أكد ميدو، اقتراب شيكابالا من التوقيع لدجلة في يناير الماضي، ولكن تألقه بعدها من الفريق الأبيض أبقاه في صفوف الزمالك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان