الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أيمن يونس: نجاح إيناسيو؟ إبعدوا مرتضى عنه

08:55 م الجمعة 07 أبريل 2017

أيمن يونس ومرتضى منصور

كتب - محمد همام: 

توقع أيمن يونس، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، نجاح البرتغالي أوجستو إيناسيو مدرب الفريق الأبيض، والذي تولى قيادة الفريق بدلاً من محمد حلمي.

إيناسيو تولى قيادة الزمالك مؤخرًا بدلاً من محمد حلمي والذي أقيل من منصبه عقب الخسارة من سموحة بهدفين دون رد ضمن مباريات الدوري العام.

وأضاف نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" اليوم الجمعة :"أتوقع نجاح إيناسيو في مهمته الجديد بشرط ابتعاد مرتضى منصور عنه".

وتابع :"لا بد من تفعيل لجنة الكرة بالنادي وتضم أحد أعضاء مجلس الإدارة وثلاثة من أبناء النادي القدامى لتصبح حلقة الوصل بين المدرب والنادي".

وانتقد يونس تصرف ثنائي الفريق شيكابالا وإبراهيم صلاح بعدما اتهموا محمد حلمي مدرب الفريق السابق بأنه السبب في تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

شيكابالا كان قد هاجم حلمي في تصريحات تليفزيونية بأن الفريق لم يتدرب فنيًا أو خططيًا خلال شهر ونصف بالإضافة إلى تخاذل بعض اللاعبين.

جدير بالذكر أن الزمالك نال ثلاث هزائم متتالية أمام مصر المقاصة وسموحة والشرقية ليتراجع ترتيب الفريق إلى مركز الخامس برصيد 40 نقطة ليصبح على بعد 18 نقطة من الأهلي متصدر الجدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان