دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: ما فعله عاشور لا يجوز.. وطرد البدري تقديري للحكم

12:34 ص الإثنين 01 مايو 2017

لحظة طرد حسام البدري

كتب- عمر قورة:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه سيتم معاقبة لاعب الوسط حسام عاشور قائد الفريق، بعدما بدر منه تجاه حكم مباراة الإنتاج الحربي، بعد نهاية اللقاء بالتعادل (1-1) مساء الأحد بالدوري الممتاز.

وأضاف عبد الحفيظ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد" صباح الاثنين: "عندما رأيت الواقعة في الملعب شعرت أنها عادية، لكن عندما شاهدتها في الإعادة عبر التلفزيون تبيّن خطأ اللاعب".

وكان عاشور توجه للحكم محمود عاشور فور إطلاق صافرة النهاية، وقام بجذب يده بقوة، مما أثار غضب الحكم ليشهر البطاقة الحمراء، ومن المقرر أن تتخذ لجنة المسابقات قرارها بشأن تلك الواقعة بعد قراءة تقرير المباراة.

وتابع مدير الكرة بالأهلي: "هذا الأمر غير مقبول ولا يصح أن يصدر من حسام عاشور، من المقرر أن يوقع الجهاز الفني للأهلي عقوبة مالية على اللاعب طبقًا للائحة النادي، وستكون العقوبة وفقًا لحجم الواقعة".

وأكد عبدالحفيظ أنه يريد أن يكون معيار المحاسبة موحدًا من جانب التحكيم بين الأهلي وباقي الفرق في الدوري، مشيرًا إلى أن الحكام أنفسهم يتغاضون عن اتخاذ قرارات إدارية عند التعرض لنفس المواقف ولكن مع فرق أخرى.

وتطرق مدير الكرة للحديث عن واقعة طرد المدير الفني للأهلي بسبب نظرته لحكم المباراة، قائلا: "لم يصدر من حسام البدري بعد طرده أي تجاوز أو خروج من النص، وتقبَّل الوضع قبل أن يغادر الملعب بكل هدوء".

وأتم تصريحاته قائلا: "رأى الحكم أن البدري ارتكب ما يستوجب الطرد، اتخذ قراراته كحكم وهذا أمر تقديري له، وليس من الضروري أن تكون جميع قرارات الحكام صحيحة، نشاهد كل الدوريات الأوروبية ويحدث أكثر من هذا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان