الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

خالد الغندور للأهلي: ماذا لو تعرضتم لكارثة تحكيمية مثل "يد المقاصة"؟

11:40 ص الإثنين 01 مايو 2017

كتب- محمد مصطفى:

انتقد خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، تصرفات لاعبي الأهلي تجاه الحكم خلال مواجهة الإنتاج الحربي بالأسبوع الـ26 لبطولة الدوري، التي أقيمت مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتساءل الغندور، في مقطع فيديو: "ما الكارثة التحكيمية التي قام بها محمود عاشور حكم المباراة ليكون ذلك رد الفعل؟"

وأكمل نجم الزمالك وكاظمة الكويتي السابق انتقاده للاعبي الأهلي وحسام البدري، مبديا اندهاشه من العصبية الزائدة رغم تصدر الفريق الأحمر للمسابقة وقرب اقترابه من التتويج ببطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري برصيد 68 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه المقاصة، و21 نقطة عن الزمالك الثالث، قبل 8 جولات من النهاية.

ووجه الغندور سؤالا للاعبي الأهلي: "ماذا لو حدث معكم مثل الخطأ التحكيمي بمبارة الزمالك والمقاصة، بعد لعب أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء؟"

وأشار إلى أن هدف النيجيري جونيور أجايي، الذي عادل به الأهلي نتيجة المباراة، مشكوك في صحته: "منقدرش نجزم انها جاءت في يده لانها مش واضحة بالكاميرا، ولكن إحساسي كلاعب كرة إنها جاءت في يده اليسري"، منتقدًا الإخراج التليفزيوني لعدم إظهار مدى صحة الهدف.

وطرد محمود عاشور حكم المباراة، حسام البدري المدير الفني للأهلي، بعد نظرته له بشكل يحمل استهزاءً، وكذلك اعتداء حسام عاشور لاعب وسط الفريق، وسيد معوض المدرب المساعد على الحكم عقب نهاية المباراة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان