دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلى يضم حارس سوهاج.. وعموري وحسني يُطالبا بحسم موقفهما

01:59 م السبت 13 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية  ـ أ ش أ:

تعاقدت إدارة النادي الإسماعيلي في التعاقد مع محمود صديق، حارس مرمى سوهاج مواليد 99 لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 120 ألف جنيه، حيث تم إنهاء الأمور المادية بين الناديين وحصول إدارة الدراويش على الاستغناء الخاص باللاعب.

وجاء توقيع حارس سوهاج على عقود انتقاله لصفوف الدراويش لمدة ثلاث سنوات قادمة بدءا من الموسم المقبل، بخلاف وضع بند فى عقد اللاعب يقضى بحصول نادى سوهاج على 10% من عائد بيع اللاعب فىي المستقبل.

من جانب آخر ، طالب عمرو عبد الفتاح "عمورى" وسعد حسنى لاعبا الإسماعيلى المعاران إلى صفوف طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجارى، بتحديد موقفهما من الاستمرار مع الدراويش أو توجيه الشكر لهما لتحديد قبلتهما القادمة سواء بالاستمرار مع الدراويش حال تمسك إدارة ناديهما بعودتهما أو الانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معهما حال توجيه الشكر لهما، وفى مقدمة تلك الأندية هو الاستمرار مع طلائع الجيش.

ولم يتلق الثنائي عموري وسعد أية اتصالات من جانب مسئولى الإسماعيلى لإبلاغهما بالعودة إلى صفوف الدراويش وهو ما أصاب اللاعب بحالة من الاستياء لرغبة اللاعبين فى حسم مصيرهما مبكرا والبحث عن العرض المناسب لهما حال وجه لهما مسئولو الدراويش الشكر.

ويقدم الثنائي مستويات طيبة مع طلائع الجيش ويشاركان معه بصفة أساسية وبات من الركائز فى صفوف الفريق العسكرى الذى يرغب في استمرارهما فى صفوف الطلائع بالموسم الجديد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان