الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في دوري الأبطال

07:24 م الثلاثاء 02 مايو 2017

كتب- عمر قورة:

حدد نادي الزمالك موعد مباريات الفريق على ملعبه بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، المقرر انطلاقها في منتصف شهر مايو الجاري.

تقام مرحلة المجموعات في النسخة الحالية بالنظام الجديد، اعتبارًا من دور الـ16، بدلا من دور الثمانية كما جرى في الموسم الماضي.

وكانت القرعة أوقعت الزمالك على رأس المجموعة الثانية يوم الأربعاء الماضي مع اتحاد العاصمة الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي، وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وتلقى نادي الزمالك إخطارا رسميًا من الاتحاد الإفريقي مساء الثلاثاء يفيد بإقامة أول مباراة أمام كابس يونايتد يوم الجمعة الموافق 12 مايو الجاري.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب، وفقًا للخطاب الرسمي الذي وصل إلى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الزمالك اقترح إقامة المباراة يوم 13 من الشهر الجاري في موعد مباراة الأهلي مع كابس يونايتد الزيمبابوي، إلا أن الكاف حدد يوم 12 موعدًا للمباراة.

وحدد المدير الفني البرتغالي إيناسيو المواعيد المقترحة لمباراتي الفريق الأبيض أمام اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس، بالجولتين الثالثة والسادسة من المسابقة.

واقترح الزمالك إقامة مباراة اتحاد العاصمة في الجولة الثالثة يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، ويوم السبت الموافق 8 يوليو موعدًا لمواجهة أهلي طرابلس، على ملعب برج العرب.

جدير بالذكر أن مصير الموعد النهائي لمباريات دور المجموعات يحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، ومن المنتظر أن يرسل المواعيد النهائية في خطاب رسمي للنادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان