دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. اتحاد الكرة: انتصار الأهلي للمبادئ ليس بغريب

10:26 م الثلاثاء 02 مايو 2017

كتب- محمد مصطفى:

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا، مساء اليوم الثلاثاء، تعقيبا على أزمة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، والتي شهدت هجوما من لاعبي الفريق الأحمر على حكم المباراة محمود عاشور.

وذكر الاتحاد في بيانه، أنه يقدر الموقف الأخلاقي للنادي الأهلي برفض سلوك بعض منتسبيه، واصفا إياه بالموقف ليس بغريب على النادي الأهلي ومسؤوليه.

وأكمل البيان: "التنافس الشريف لا يمكن أن يأتي على حساب القيم والمبادئ ، ويبعث برسالة واضحة تبرز السلوك التاريخي والطبيعي للإنسان المصري القويم".

وكانت لجنة المسابقات أصدرت قرارًا صباح اليوم، بإيقاف حسام البدري المدير الفني للأهلي مباراتين وغرامة 10 آلاف جنيه بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة، وحسام عاشور 4 مباريات وغرامة 5 آلاف جنيه للسلوك غير الرياضي، وسيد معوض المدرب المساعد 8 مباريات وغرامة 10 آلاف جنيه لدفعه الحكم.

وأصدر سيد معوض اعتذارًا للحكم عقب المباراة، فيما طالب حسام البدري جماهيره بالاعتذار بعد تلك الواقعة.

وجاء في البيان: "يثمن الاتحاد المصري لكرة القدم جهود أي ناد مصري في سبيل إعلاء مبدأ حاكمية اللوائح والقانون، وتقديم المبادئ والأخلاق عما سواها، ليدعو جماهير الكرة المصرية إلى أن تنحاز لكل سلوك من شأنه تمكين القيم الأخلاقية في ملاعبنا، حتى نصل بلعبتنا إلى المكانة التي نرجوها، والغايات التي نسعى لبلوغها ، وفي مقدمتها عودة الجماهير إلى المدرجات، وترسيخ حقيقة أن مباريات كرة القدم كانت وستظل احتفاليات تجمع ويجتمع عليها الشعب المصري العاشق لها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان