الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
خيتافي

خيتافي

الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
تفينتي انشخيده

تفينتي انشخيده

الدوري الأوروبي
نيس

نيس

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

كأس كاراباو
أرسنال

أرسنال

- -
21:45
بولتون واندررز

بولتون واندررز

كأس كاراباو
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب يكشف أسباب ضم عاشور واستبعاد باسم مرسي من قائمة تونس

01:40 م الثلاثاء 30 مايو 2017

حسام عاشور

كتبت- نورهان سراج:

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قرر ضم حسام عاشور لاعب الأهلي لقائمة الفراعنة بسبب تميزه، فيما واصل استبعاد باسم مرسي لاعب الزمالك لوجهة نظر فنية.

وأعلن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة الفريق لمواجهة تونس في تصفيات الأمم الافريقية، والتي شهدت انضمام حسام عاشور، وغياب باسم مرسي.

وقال نبيه في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي، إن الجهاز الفني قرر ضم عاشور لأنه لاعب يؤدي بشكل مميز وفريقه يتأثر بغيابه، وسيكون له دور مميز مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف نبيه:"آن الأوان لحسام عاشور، أن يلعب للمنتخب الوطني بعد غياب طويل، وكوبر على قناعة كبيرة بمستوى لاعب الأهلي منذ فترة طويلة لكننا كنا نسعى لضمه في التوقيت المناسب، ما يساعده على الإضافة للفراعنة"

وأوضح أسامة نبيه أن سبب استبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك، من قائمة الفراعنة لمواجهة تونس، يرجع إلى وجهة نظر الجهاز الفني بالكامل بقيادة كوبر، قائلاً:"استبعاد باسم وجهة نظر تخص الجهاز الفني وفي حالة الحاجة للاعب فنياً سيتم ضمه على الفور".

وتابع نبيه:"لا يوجد مواقف أو أزمات مع أي لاعب ونتحمل نتيجة اختياراتنا، والجهاز الفني هو الأدرى باحتياجات الفترة المقبلة".

وعن ضم عمرو جمال قال نبيه:"عمرو مهاجم ينتظره مستقبل كبير ولاعب منسجم مع باقي زملائه لذلك قررنا ضمه".

واختتم:"كوبر يثق في قدرات عمرو جمال، ويرى أنه الأحق والقادر على قيادة هجوم منتخب مصر لما لديه من إمكانيات فنية وبدنية مميزة، وكلنا ثقة في منحه فرصة المشاركة مع الأهلي خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان