دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

إيناسيو: أهدرنا الفوز.. والحكم ألغى هدفاً صحيحًا للزمالك

12:27 ص السبت 03 يونيو 2017

باسم مرسي خلال مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال البرتغالي أجوستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، إن فريقه أهدر 4 فرص للتسجيل في اتحاد العاصمة الجزائري خلال مجريات الشوط الأول في حين سجل المنافس هدفًا من نصف فرصة ومن تسلل.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 94 أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

وأشار أجوستو، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة ـ، إلى أنه جازف في الشوط الثاني وفريقه لم يستغل الفرص لتحقيق الفوز، كما أن الفريق المنافس أهدر فرص الفوز، منتقدًا تعمد لاعبي الفريق الضيف إضاعة الوقت في المباراة، خاصة وأن الجهاز الطبي للفريق المنافس نزل لأرض الملعب 10 مرات.

وتابع المدير الفني للزمالك: "الوقت المحتسب بدلاً من الضائع 6 دقائق الحكم لعب منهم دقيقتين فقط، ونواصل عملنا لعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة، فهذه المباريات لا تستحمل إضاعة مثل هذه الفرص".

وأشار المدير الفني للفريق، إلى أن المنافس لم تكن لديه فرص في الشوط الأول ولكن خطورته كانت في الشوط الثاني بعد مجازفة الزمالك باللعب بثلاث مدافعين،

وأتم حديثه قائلاً: "الحكم ألغى هدفًا صحيحًا للزمالك بعد التعادل، ومباراة العودة ستكون صعبة".

ورغم التعادل، واصل الزمالك صدارته لمجموعته برصيد 5 نقاط، فيما رفع اتحاد العاصمة رصيده إلى النقطة الرابعة بالتساوي مع أهلي طرابلس الليبي، صاحب المركز الثاني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان