دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

4 علامات من تعادل الزمالك أمام اتحاد العاصمة.. شباكه تهتز للمرة الأولى.. ومايوكا يُسجل"

12:53 ص السبت 03 يونيو 2017

الزمالك

 

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

 

ونرصد في التقرير التالي 4 علامات عقب تعادل الفريقان:

 

1) الزمالك في الصدارة

رغم التعادل لا زال الزمالك في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يتقاسم فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي المركز الثاني والثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحل كابس يونايتد في المركز الرابع بثلاث نقاط.

 

 

2) الهدف الأول في مرمى الزمالك

خلال 3 مباريات خاضها الزمالك في دور الـ 16 لم تهتز شباكه سوى بهدف فاروق شافعي، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، فيما سجل هو 3 أهداف.

 

 

3) الهدف الأول لمايوكا

استطاع الزامبي إيمانويل مايوكا، تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 94، ليُعلن هدفه الأولى بالنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء.

وشارك مايوكا بديلاً لأحمد أبو الفتوح الذي أُصيب خلال مجريات المباراة.

 

4) الهدف الثاني في مرمى الزمالك على أرضه

خلال 5 مباريات خاضها الزمالك بالنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقا، اهتزت شباكه أربع مرات اثنتين أمام رينجرز في نيجيريا بدور الـ 32، واثنين على أرضه أحدهما أمام رينجرز في مباراة الذهاب التي انتهت برباعية مقابل هدف والثاني كان اليوم الجمعة أمام نظيره اتحاد العاصمة.

ولا تهتز شباك الزمالك خلال الـ 30 دقيقة الأولى من أي مباراة له حتى الآن، فالأربعة أهداف التي سكنت شباكه ثلاث في الشوط الثاني وهدف وحيد في الدقيقة 43 من الشوط الأول أمام رينجرز في نيجيريا.

ويتبقى للزمالك ثلاث مباريات، ضمن منافسات دور الـ 16، "اتحاد العاصمة في الجزائر، كابس يونايتد في زيمبابوي، أهلي طرابلس في مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان