الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

1 2
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

0 0
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

1 0
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

0 0
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

طلعت يوسف: الزمالك سيعبر كابس يونايتد.. ولم يعد أمامنا سوى الفوز في باقي المباريات

10:28 م الجمعة 30 يونيو 2017

كتب- علي البهجي:

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرًا إلى أنه كان الأفضل طوال اللقاء وأضاع العديد من الفرص المؤكدة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي، مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن الزمالك أمامه مباراة هامة أمام كابس يونايتد الزامبي، ونظيرا جميع الحظوظ تصب في صالح الفريق الأبيض.

ويحل الزمالك ضيفاً على نظيره كابس يونايتد، في الثالثة من عصر يوم الأحد المقبل، قبل أن يواجه أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة.

وحال فوز الزمالك على كابس يونايتد فسيرفع رصيده إلى النقطة 8 متساوياً مع اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس مما يوجب عليه الفوز على الفريق الليبي للتأهل.

وأضاف مدرب أهلي طرابلس:" كرة القدم لا تعترف بالنظريات، والدليل عى ذلك تعادلنا مع فريق بحجم اتحاد العاصمة، والذي عد مرشحا بقوة للصعود، في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أهلي طرابلس من عدم وجود دوري محلي، والاعتماد فقط على المعسكرات الخارجية".

وأوضح أن فوز الزمالك على كابس يونايتد، سيعقد من الأمور داخل المجموعة، حيث سيصل بذلك الزمالك إلى النقطة الثامنة ويتساوى مع اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس.

وأكد أنه في حال فوز الزمالك على كابس يوناتيد، سيتطلب من أمام أهلي طرابلس الفوز في المباريات المتبقة من دور المجموعات ليتمكن من خطف إحدى بطاقات العبور للدور المقبل.a

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان