الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

0 0
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

1 0
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: تيجانا مرشح للعودة للزمالك.. وعرض تونسي للصفقة الجديدة

02:11 ص الأربعاء 12 يوليو 2017

مرتضى منصور وإسماعيل يوسف

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه استقر على إقالة خالد جلال من منصب مدير الكرة، مؤكدًا أن هناك ثلاثة مرشحين لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

رئيس الزمالك قرر إعادة الثقة في المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو، وأعلن استمراره في القلعة البيضاء حتى نهاية عقده، رغم خروج الفريق من دوري الأبطال.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات لـ"أون سبورت" صباح الأربعاء: "خالد جلال مستقبله في منصب المدير الفني، وهو أيضًا من ضمن الأسماء المعروضة على إيناسيو لتولي منصب المدرب العام".

وكان الرجل الأول بالزمالك أعلن في تصريحات تلفزيونية سابقة له رغبته في إقالة علاء عبدالغني من منصبه كمدرب العام بالقلعة البيضاء

وتابع مرتضى: "إسماعيل يوسف من ضمن ثلاثة أسماء مرشحة للمدير الفني إيناسيو لتولي منصب مدير الكرة خلفًا لخالد جلال، وعلى المدرب تحديد رغبته، ولن أتحدث عن تداول اسم أحمد عبدالله".

وأضاف: "إيناسيو اشتكى من طبيب الفريق أيمن فريد، وطلب رحيله عن النادي، وعلى المستوى الشخصي أتمنى عودة طارق سليمان مجددًا، وسأحاول التوصل لاتفاق معه لتولي هذا المنصب".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته مؤكدًا وصول عرض تونسي لاستعارة اللاعب عبدالرزاق سيسيه، المنتظر انتقاله للزمالك: "ولم أحسم أمره حتى الآن، لكن هذا يتطلب موافقة المدير الفني إيناسيو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان