دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

البدري: التجديد للأهلي؟ أنا مثل الأجنبي

11:38 ص الخميس 13 يوليه 2017

كتب - محمد همام: 

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه اتفق مع رئيس النادي محمود الطاهر على تجديد عقده حيث سيتم عقد جلسة اليوم للحديث عن أمور تخص الفريق.

وأضاف البدري في تصريحات لبرنامج "من الآخر" الخميس :"سيتم عقد جلسة مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وربما نحسم ملف أمر التجديد".

وعن تأخر تجديد عقده قال :"المدرب المصري له الحق في تقييم وتقدير نفسه مثل الأجنبي تمامًا، ولكن الأمر غير مقبول بالنسبة للمصريين".

وتابع :"لا يوجد فرق بين المدرب المصري والأجنبي، الاثنين من حقهما أن يناقشا متطلبتهما المادية والفنية قبل توقيع أي عقد أو التجديد لأي ناد".

وواصل المدير الفني لفريق النادي الأهلي حديثه :"المدرب المصري عندما يطلب مناقشة الأمور المادية فهو حقه طالما حقق ما عليه ولا يعتبر تكبر أو تعالي".

وعن حقيقة تخوفه من تواجد مجلس جديد خلال المرحلة المقبلة، أتم البدري تصريحاته :"ليس لدي تخوفات من المجلس الجديد بعد الانتخابات، أنا ابن النادي الأهلي وأعمل مع أي مجلس".

وكان تم تعيين حسام البدري خلفًا للهولندي مارتن يول والذي رحل عن الفريق مطلع الموسم الحالي، ونجح البدري خلال فترته الثالثة من تحقيق لقب الدوري كما نجح في قيادة الفريق للصعود لدور النصف النهائي من مسابقة كأس مصر أما إفريقيًا فضمن المارد الأحمر التواجد بين الثمانية الكبار من البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان