الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

بوصول أشيمبونج.. الزمالك قد يخسر 10 لاعبين ضد النصر

12:48 ص السبت 29 يوليو 2017

كتب- عمر قورة:

قد يفقد الزمالك لخدمات عشرة من لاعبيه في مواجهة النصر السعودي، في الساعة التاسعة مساء الأحد على ملعب الإسكندرية، في ختام دور المجموعات من البطولة العربية.

تبخرت آمال الفريق الأبيض في التأهل لنصف نهائي البطولة العربية، بعد فشله في تحقيق أي انتصار في المسابقة، بعد الفتح الرباطي (2-2)، والعهد (0-1).

وانضم الثنائي حسام باولو وحسني فتحي لقائمة المصابين المقرر غيابهم عن مواجهة "حفظ ماء الوجه" للزمالك.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لطارق يحيى كمدير فني للفريق الأبيض، بعدما كان يشغل منصب المدرب العام مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، الذي تم فسخ عقده مع النادي.

وتلقى طارق يحيى أنباء صادمة بغياب المهاجم باولو بعد تعرضه لإصابة بجزع في أنكل القدم، حيث أدى تدريبات علاجية، بجانب حسني فتحي لإصابته بشد في السمانة.

يأتي هذا في ظل إصابة كل من محمد مسعد وأحمد أبو الفتوح، واستبعاد صلاح ريكو من المعسكر لمرض والدته، مع غياب محمد ناصف بسبب أزمته مع التجنيد.

ويفاضل الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى بين الثنائي محمد مجدي والنيجيري معروف يوسف للدفع به في الجبهة اليسرى، التي سببت أزمة كبيرة للزمالك هذا الموسم.

وكان الزمالك أعلن غياب الثنائي محمد إبراهيم وأيمن حفني عن المشاركة في دور المجموعات بالبطولة العربية للإصابة، وتبقى فرص مشاركتهم في كأس مصر بعد أسبوعين معلقة حتى الآن.

ويسيطر الغموض حول مشاركة الثنائي محمود عبد الرزاق "شيكابالا" وعلي جبر، حيث يعاني الأول من شد في السمانة، والأخيرة من كدمة في القدم، بانتظار القرار النهائي للجهاز الطبي.

ومن الناحية الإيجابية، شارك الحارس محمود جنش في جزء من التدريبات، التي شهدت عودة المهاجم إيمانويل مايوكا بعد استدعاءه للمعسكر، بجانب أحمد رفعت إثر تعافيه من الإصابة.

كما وصل الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق إلى القاهرة مساء الجمعة، بعدما كان مقرر عودته يوم الخميس بعد قضاء إجازة في بلاده، وكان في استقباله نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.

ويتوجه لاعب الداخلية السابق إلى الإسكندرية للانضمام إلى المعسكر اليوم السبت، لدعم الفريق قبل المباراة.

وكان مسؤولو النادي الأبيض قاموا بقيد اللاعب في قائمة البطولة العربية تمهيدا لمشاركته في المباريات، لكن تأخره في العودة من بلاده حال دون ذلك.

جدير بالذكر أن الزمالك فشل في تلبية طموحات جماهيره بعد فشله في التتويج بالدوري المصري لصالح النادي الأهلي، وكذلك الخروج من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان