الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم احتراف حمدي السبت.. ومروان يسافر إلى ألمانيا بعد العيد

03:03 م الجمعة 25 أغسطس 2017

كتب- عمر قورة:

يعقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غدًا السبت، من أجل حسم مصير عرض أودينيزي لضم اللاعب الشاب أحمد حمدي.

وكان فريق أودينيزي الإيطالي قدم عرضا رسميا للأهلي للحصول على خدمات أحمد حمدي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية الموسم الأول.

ويدرس البدري العرض الإيطالي جيدًا، قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالموافقة على احتراف حمدي أو بقائه مع الأهلي في الموسم الجديد.

ويسافر مروان محسن مهاجم الفريق إلى ألمانيا عقب عيد الأضحى، للاطمئنان على تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويعود مروان محسن للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي عقب عودته من ألمانيا.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال فترة تواجده مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون.

وتشير بعض الدراسات الطبية الحديثة في ألمانيا إلى أن فترة التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي أصبحت تحتاج إلى فترة 9 أشهر بدلًا من 6 أشهر من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل العودة للمشاركة في المباريات.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ إنه يعكف خلال هذه الفترة على وضع لائحة خاصة بفريق الكرة في الموسم المقبل، من خلال الإعداد لها بشكل جيد لتكون مناسبة لارتباطات الفريق.

وأوضح أن اللائحة الجديدة ستشمل بنود محفزة للغاية للجميع؛ من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الأهلي.

وألمح عبدالحفيظ إلى أن جهاز الكرة يحرص على زيادة الحوافز لدى اللاعبين لتحقيق تطلعات الجماهير، وذلك إلى جانب وجود بنود خاصة بالغرامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان