دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة الأولمبية عن أزمة الأهلي: سننفذ القانون

11:08 ص الأحد 27 أغسطس 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

قال هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إنه ليس على خلاف مع النادي الأهلي، ولكنه يطبق القانون الذي تم تطبيقه على 900 ناد من قبل، نافياً عقد اجتماعا طارئا لبحث أزمة الأحمر.

وأقام الأهلي جمعية عمومية خاصة لإقرار لائحة النادي يومي الجمعة والسبت بمقر الجزيرة، وفرع مدينة نصر، الأمر الذي تعتبره اللجنة الأوليمبية المصرية باطلا، حيث ترفض إقامة العمومية في أكثر من مقر أو على يومين.

وقال حطب في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة "نحترم الأهلي، وليس لنا خلاف معه، وستتحدث اللوائح والقوانين، جاهدنا كثيرا خلال الأشهر الماضية للوصول لما نحن عليه الآن بمنح الصلاحيات للجمعيات العمومية".

وأضاف "اللائحة الاسترشادية هي حل استثنائي للأندية، التي لم تنجح في إكمال جمعياتها العمومية، وحرصت كافة أطياف المجتمع الرياضي على أن يكون بها جميع البنود التي تخدم الاندية، وتم وضعها كحل استثنائي في حال عدم اكتمال الجمعية العمومية للأندية، لاعتماد لائحة النظام الأساسي".

وأشار إلى أنه قرر أن يعتمد النادي لائحته الخاصة بحضور 8% فقط من أعضائه، وهذه نسبه لا تعبر عن الأغلبية من أعضاء الجمعية العمومية، ولكنها كافية في أول سنة.

واستطرد قائلا:" بند منح اللجنة الأولمبية الحق في وضع أي بند على اللائحة كان في الفترة الانتقالية فقط، ولكن بعد إقرار كل نادي لائحته الخاصة، لا يمكن لأي مسئول أو مؤسسة أن تتدخل فيها".

وأنهي :" الحل بيد الله، تحدثت مرارا عن رأي اللائحة والقانون، وعلى الجميع انتظار ما سيحدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان