بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

32 29
17:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
19:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
19:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
22:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
22:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

تعديل اتفاق "الشرط الجزائي" بين الزمالك ونيبوشا.. والمدرب يقدم أول طلب لمرتضى

12:57 م الإثنين 28 أغسطس 2017

نيبوشا مع مرتضى

كتب- مراسل مصراوي:

اتفق الزمالك مع المدير الفني المونتنيجري نيبوشا، على تعديل بشأن الشرط الجزائي في عقد المدرب مع فريقه السابق الفيصلي الأردني.

ويقضي الاتفاق على سداد الزمالك مبلغ 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي من نادي الفيصلي الأردني المقدر بـ120 ألف دولار في حالة التأكد من استحقاق نادي الفيصلي الأردني للمبلغ، بينما يتحمل المدير الفني مبلغ 20 ألف فقط.

ووضع نادي الزمالك في التعاقد الخاص بالمدير الفني بندا في التعاقد يؤكد خلاله بأنه لن يتم دفع مبلغ ال100 ألف دولار إلا بعد أن يتم التأكد من وجود الشرط واستحقاق المبلغ للنادي الأردني.

وحضر جلسة توقيع العقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن يحضر نيبوشا، مباراة فريقه الودية الثلاثاء، أمام السالمية الكويتي بعد توقيعه بشكل رسمي على عقود تولى تدريب الفريق، على ألا يتدخل في الفنيات خلال المباراة.

ووقع نيبوشا عقدا لمدة موسمين، ليتقاضى ومساعديه الإثنين 37 الف دولار شهريا، بعد خصم الضرائب، فيما سيترفع الراتب في السنة الثانية ليكون 45 ألف دولار شهريا. ويحصل المدرب المونتنيجري على شهرين كمقدم تعاقد، و3 أشهر شرط جزائي في حالة فسخ التعاقد من أي طرف.

ويسعى نيبوشا للتعرف على لاعبى الزمالك فى أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من الاستقرار على طريقة اللعب الأمثل و التشكيل المناسب لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز المقرر لها يوم 8 سبتمبر المقبل.

ويغادر نيبوشا، القاهرة، غدا الثلاثاء،لإنهاء متعلقاته ثم يعود مرة أخرى للقاهرة من أجل قيادة الزمالك، وبصحبته مساعديه الإثنين، المقرر أن يختارهما خلال الساعات القادمة بناء على اتفاقه مع مجلس الزمالك، مع استمرار طارق يحيى ومدحت عبد الهادي في الجهاز المعاون الحالي.

كما طلب المونتنيجري، من مجلس إدارة الزمالك، خلال جلسة التوقيع عدم قيادة الفريق الأبيض في المباراة الودية المحدد لها يوم 3 سبتمبر أمام فريق الفيصلي الأردني التي ستقام في عمان، على أن يتواجد مع الفريق في المباراة ومشاهدتهمن المدرجات احتراما لعلاقته مع جماهير نادي الفيصلي الأردني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان