الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الزمالك ينشر مقطعا جديدا لإدانة سليمان.. والنائب السابق يتعهد بكشف مفاجآت

04:05 م الأحد 10 سبتمبر 2017

كتب - محمد الفرماوي: 

قام مجلس إدارة الزمالك بنشر مقطع فيديو جديد للرد على تصريحات أحمد سليمان نائب رئيس مجلس الإدارة المستقيل، بمنع زوجته من دخول مقر النادي، في الفترة الماضية.

وقال الزمالك إن الفيديو يظهر زوجة عضو المجلس المستقيل، وهي تدخل بوابات النادي بصورة طبيعية.

وكان سليمان توجه لمقر النادي ودخل في مشادة مع الأمن، بعد استغاثة من زوجته.

من جهته قام سليمان بنشر صورة معلقة له ولأسرته على باب النادي، قائلا "شرف لي أن تكون صورتي مع أسرتي معلقة على أبواب نادي الزمالك في عهد مرتضى منصور",

وقال النائب السابق الذي أعلن نيته خوض انتخابات رئاسة النادي نوفمبر المقبل "واصل مرتضى منصور رئيس الزمالك الكذب بنشر فيديو جديد على موقع النادي، يعتقد أنه ضدي ولكن هو لصالحي ويعزز موقفي السليم، ويؤكد فيه بأن زوجتي دخلت النادي دون أي اعتراض من جانب الأمن".

وتابع "من قال أن زوجتي تم منعها من الدخول؟ ما ذكرته هو أن زوجتي كانت تجلس في النادي بصحبة آخرين، وحضر إليهم ستة من أفراد الأمن ليخرجوها من النادي ولذلك استغاثت بي وهو ما اضطرني للذهاب الى النادي".

وواصل "رئيس الزمالك بعدما فشل في اقناع الجميع بأنني اقتحمت النادي وكسرت الزجاج وأصبت أمن النادي بالجروح مثلما هو واضح في الفيديو الأول يحاول بشتى الطرق أن يصحح صورته أمام أعضاء النادي والجماهير حتى لو كان ذلك على حساب الادعاءات بالكذب وتلفيق الاتهامات، أو على حساب تعليق صور عضوات النادي المحترمات على أبواب النادي حتى لو كان منهم رموز أو أبناء رموز أو زوجات رموز للزمالك".

وختم "سأعرض أمام أعضاء الزمالك المحترمين والجماهير بمفاجآت كثيرة حول هذا الكم من التلفيق والكذب الذي تم كتابته في المحضر الذي تم تحريره ضدي والذي يثبت للجميع بأن رجل القانون مرتضى منصور ليس لديه مانع في أن يلفق أي اتهامات ضد أي شخص يختلف معه حتى في الرأي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان