الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

سيد معوض: مباراة للنسيان.. والحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة

12:12 ص الإثنين 11 سبتمبر 2017

كتب- علي البهجي:

أكد سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تعثر فريقه أمام طلائع الجيش، لم يكن عادلا، والأهلي شكل خطورة في أغلب فترات اللقاء، لكنه الحظ لم يحالفه لتحقيق الفوز.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره طلائع الجيش بهدف لكل فريق ، في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي غاب عنه التوفيق طوال اللقاء، رغم تفوقه على طلائع الجيش، وما زاد من صعوبة الموقف استقبال شباكه لهدف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وأضاف:" عمرو السولية تحدث معي عقب المباراة ليأكد أن الكرة التي احتسبها الحكم ركلة جزاء لطلائع الجيش لم تلمس يده بشكل كامل".

وتابع:" الحكم تغاضى عن ركلة جزاء واضحة للأهلي، بعد سقوط عبد الله السعيد في ركلة جزاء الجيش ، إثر عرقلته من حارس مرمى الفريق المنافس".

وأوضح أن المباراة جاءت منخفضة المستوى وخاصة في الشوط الأول، لكن مع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي تعديل الأوضاع وتسجيل هدف التعادل.

وأكد أن تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش في بداية مشوار الدوري لن يؤثر بشكل كبير على الأداء، فالفريق لايزال أمامه الكثير ليقدمه في صراع المنافسة على اللقب، والتعثر لا يعني كل شيء.

واختتم:" من الجيد أن التعادل جاء في الدوري، وقبل مواجهة الترجي الهامة، ليستفيق الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة بدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان