دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حكم الأهلي والجيش ينهي سلسلة نظيفة لسعد سمير

12:31 ص الإثنين 11 سبتمبر 2017

كتب- عمر قورة:

شارك سعد سمير مدافع النادي الأهلي في تعادل فريقه أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب السلام، في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الممتاز.

وحصل المدافع الدولي على بطاقة صفراء في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، أشهرها حكم اللقاء أحمد حمدي، الذي أثار جدلا كبيرًا خلال المباراة بسبب بعض الحالات التحكيمية وضربات الجزاء.

وكان هذا الإنذار هو الأول لصاحب الـ28 عامًا بعد سلسلة دامت 44 مباراة رسمية خاضها مع فريقه خلال مسابقات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، منذ الموسم قبل الماضي.

واستطاع سعد أن ينهي الموسم الماضي دون الحصول على أي بطاقة صفراء رغم كونه مدافع، حيث يعود آخر إنذار حصل عليه إلى مباراة الاتحاد السكندري بنهاية موسم (2015-2016).

لُعبت هذه المباراة بتاريخ 3 يوليو 2016 وانتهت (1-1) في الجولة قبل الأخيرة للدوري، والتي شهدت طرد سعد سمير بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليغيب عن مواجهة الزمالك بختام المسابقة.

ومنذ ذلك الحين، خاض لاعب المقاولون العرب السابق أربع مباريات في كأس مصر، و40 مباراة في الموسم الماضي (2016-2017)، دون أن يشهر أي حكم بطاقة ملونة في وجهه.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان