بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
17:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
19:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
19:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
22:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
22:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. فقرة "7 ضد 7".. وإصابة خفيفة لفتحي

07:24 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

خاض النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري أول مران على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لمواصلة حملة تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب دوري الأبطال "8 مرات" عندما يستضيف فريق الترجي يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية من المسابقة.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية بعد مران غدًا الخميس للدخول في معسكر مغلق، على أن يخوض الأهلي مرانه الختامي يوم الخميس على ملعب المباراة.

وانتظم لاعبو الفريق -الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة طلائع الجيش (1-1) بالدوري، بعدما منحهم حسام البدري راحة من مران أمس الاثنين.

وأدى حارس مرمى الفريق شريف إكرامي تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وخصص البدري فقرة للجوانب الهجومية من مجموعة مكونة من سبعة لاعبين هم: صالح جمعة وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وجونيور أجايي ووليد أزارو وحسين السيد.

وأفاد مراسل مصراوي من ملعب التتش أن الجانب الدفاعي ضم سبعة لاعبين هم: حارس المرمى وعلي معلول وأحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وحسام عاشور وعمرو السولية.

وتعرض الظهير الأيمن أحمد فتحي لإصابة خفيفة بعد كرة مشتركة مع المهاجم النيجيري جونيور أجايي، عبارة عن كدمة في الركبة اليمنى، لكنه استأنف المران بشكل طبيعي بعد خروجه لتلقي العلاج.

ويصل المدافع السوري عبدالله الشامي إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات دخوله القاهرة، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الأهلي بعد مباراة الترجي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان