دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حكاية أفضل مدافع "رقميا" فى الدوري من التوهج للحبس بسبب تكفيري

01:22 م الخميس 28 سبتمبر 2017

حمادة السيد

كتب - محمد يسري مرشد:

توهج قبل 12  عاماً مع اسمنت السويس فى الدوري الممتاز ، كأن أحد أبزر الأظهرة فى الجانب الأيمن ، طالب المحللين بضمه لمنتخب مصر الأول وكانت النهاية القبض عليه مساء الـ 21 من سبتمبر 2017 بتهمة الإنتماء لجماعة إرهابية ، إنه حمادة السيد مدافع أسوان.

تألق حمادة السيد الذى يبلغ من العمر 37 عاماً مع أسوان الموسم الماضى فى الدوري واستطاع اللاعب الذى يشغل مركز قلب الدفاع أن يتصدر قائمة أكثر من قطع كرات بين أقرانه المدافعين وهو الأكبر سناً.

وألقى القبض على السيد وفقاً لمصدر أمني لمصراوي من أمام ناديه الذى هبط  إلى دوري الدرجة الثانية لاتهامه بالانتماء إلى جماعية ارهابية وهو ما تم الكشف عنه بعد اسبوع من تغيبه على حد قول زوجته وحسن عبد القادر رئيس نادي أسوان .

وقال مصدر قريب من اللاعب لمصراوي " المدافع ليس له أى انتماء سياسي أو حزبي وسبب القبض عليه يرجع للعثور على رقم هاتفه مسجلاً على هاتف أحد المتطرفين الذى تم القبض عليهم ".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته " السيد ملتحي منذ 9 سنوات ، كرة القدم مصدر رزقه ، ولو كان يعتنق أى أفكار متطرفة لكان اعتزل اللعبة من الأساس ".

بداية حمادة السيد الحقيقية مع كرة القدم كانت فى صفوف نادي اسمنت السويس موسم 2004 -2005 بعد ما قضي اللاعب فترته فى دوري المظالم مع أندية كفر الشيخ بلدته ، وتألق السيد بشكل لافت للنظر فى مركز الظهير الأيمن مع النادي الساحلي ، كان واحداً من أفضل الأظهرة بالدوري فى الجانب الأيمن .

هبط السيد مع أسمنت السويس إلى دوري الدرجة الأولي موسم 2007 -2008 واستمر معهم موسمين حتي انتقل للمقاولون العرب موسم 2009 2010 .

قبل انتقال السيد للمقاولون كان اللاعب قد قرر اعفاء لحيته مع أكثر من لاعب بالدروي كمحمد ثابت "صاروخ" لاعب المقاصة وأحمد سد حارس الترسانة وأحمد زغلول ليبرو الشواكيش وجمعة مشهور ظهير أيمن طلائع الجيش وعمرو حسن ظهير أيمن بتروجيت وعلى فرج حارس حرس الحدود واستمر اللاعب بمظهره الجديد لمدة 9 سنوات متواصلة.
لعب السيد مع المقاولون فى مركز قلب الدفاع منذ انتقاله للمقاولون العرب واستمر اللاعب فى هذا المركز حتى الموسم الحالي الذى هبط فيه فريقه إلى دوري الدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان