الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

فحص طبي لتحديد حجم إصابة عاشور والشيخ قبل مواجهة النجم

01:43 م الجمعة 29 سبتمبر 2017

حسام عاشور لاعب الأهلي

كتب- عمر قورة:

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف ثنائي الفريق حسام عاشور وأحمد الشيخ من المشاركة مع الفريق ضد النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النجم الساحلي في سوسة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة والنصف مساءً، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وكان الثنائي حسام عاشور وأحمد الشيخ تعرضا للإصابة خلال تدريبات الأهلي في تونس، لتحوم الشكوك حول إمكانية لحاقلهما بمواجهة النجم الساحلي.

وأجرى لاعب الوسط حسام عاشور آشعة على الركبة لمعرفة حجم إصابته في الرباط الداخلي، والتي تعرض لها في مران الفريق يوم الأربعاء الماضي.

ومن المنتظر أن يجري اللاعب فحصا طبيا جديدا اليوم الجمعة على ركبته؛ من أجل معرفة موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي وموقفه من خوض مباراة النجم.

ويخضع حسام عاشور لجلسات علاج طبيعي بشكل يومي؛ حتى يتعافى سريعًا من الإصابة، ومن المقرر أن يؤدي بعض التدريبات التأهيلية والعلاجية خلال مران الفريق اليوم.

من جانبه، أكد خالد محمود طبيب الفريق أن أحمد الشيخ جناح الفريق سيخضع اليوم لفحص طبي جديد؛ من أجل الاطمئنان على إصابته ومعرفة موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.

وكان الشيخ تعرض للإصابة بإجهاد شديد في عضلات الظهر منعه من استكمال مران الفريق يوم الأربعاء، ولم يشارك أيضًا في مران أمس، واكتفى اللاعب بالخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته تحت قيادة حسام البدري في 6:30 مساءً على الملعب الفرعي لإستاد "سوسة" لأول مرة، بعد خوض تدريباتهم على الملعب الفرعي لإستاد المنزه وملعب الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان