دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس النجم: الأهلي تلقى معاملة خاصة بعد واقعة 2007

04:59 م السبت 30 سبتمبر 2017

كتب - مراسل مصراوي: 

أكد جلال كريفة رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، أن الأهلي يتمتع بعلاقات ممتازة مع نادي النجم الساحلي سواء على مستوى المسؤولين والجمهور.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي غدًا الأحد ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رئيس النجم في تصريحات للصحفيين، السبت، الأهلي يعتبر أول نادي إفريقي يتدرب على ملعب النجم بسوسة قبل إقامة المباراة بـ48 ساعة، مؤكدًا أن هذه المعاملة الخاصة جاءت ردًا على المواقف الطيبة للأهلي مع الفريق التونسي.

وتابع :"الأهلي سبق أن فتح ملاعبه في مقر النادي بمدينة نصر أمام النجم الساحلي للتدريب عندما تواجه الفريقان في دوري أبطال إفريقيا عام 2007".

من جانبه، وجه محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلى مسؤولي النجم الساحلي خاصة جلال كريفة رئيس النادي ونائبه على حسن الاستضافة.

وقال طاهر في تصريحات صحفية، إن الأهلي يتلقى أفضل معاملة من نادي النجم الساحلي بعد أن خصص الأخير المنسق سفيان الواردي للتواجد بشكل دائم مع بعثة الأهلي وتلبية كافة احتياجات اللاعبين والجهاو الفني فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب.

وأشار طاهر إلى حسن العلاقات بين ناديي الأهلي والنجم الساحلي منذ سنوات، مؤكدًا أن الفريق التونسي سيجد المعاملة بالمثل في مباراة العرب على ملعب برج العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان