كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

كوبر: نحن أول المجموعة ولا ننتظر هديا من أحد

10:46 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

كتب- علي البهجي:

أكد الأرجنتني هيكتور كوبر، انه يعمل كمدير فني للمنتخب المصري منذ عامين و6 شهور، واختار طريقة عمل محددة قد لا تكون مقبولة لدى الكثيرين.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا صعبًا، على نظيره الأوغندي بهدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وبتلك النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 7 نقاط بالمركز الثاني.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" قد يلعب لاعب مباراة بشكل سيء أو عادي، الجميع انتظر إجراء خمسة أو ستة تعديلات على التشكيل".

وأضاف، أنه أجرى العديد التعديلات على طريقة لعب المنتخب المصري، والتي يرى أنها على الصواب، مؤكدًا انه ولا يمكن هدم ما بناه من قبل.

وتابع:" ليس من الجيد إجراء تعديل على التشكيل بإبعاد خمسة أو ستة لاعبين، هذا الأمر قد يؤدي إلى عواقب ونتائج لا يمكننا أن نتوقعها".

وأوضح أن الفوز على أوغندا أعاد المنتخب المصري لصدارة المجموعة، وهذا ما كان الجميع يسعى إليه، مشيرا إلى أن الفراعنة أصبحوا أول المجموعة، ولذلك لا يفكرون في الحصول على هدايا من المنتخبات الآخرى.

واختتم مدرب المنتخب المصري:" مستوى المنتخب بشكل عام كان جيداً، التقييم قد يكون مختلفاً بالنسبة لكم ولكنني أرى شيء آخر وسنحاول تحسين الأداء في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان