دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك ينهي أزمة لاعبه مع دجلة.. وينتظر الثنائي السوري

06:05 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

صفقات الزمالك الجديدة 2017

كتب- عمر قورة:

تنازل وادي دجلة عن خدمات اللاعب أحمد مجدي لصالح نادي الزمالك بشكل ودي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان اللاعب وقع عقودًا مع وادي دجلة، قبل أن يضمه الزمالك إلى صفوفه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح أحمد مجدي من حق نادي الزمالك بشكل رسمي، وبالتالي لن يقع اللاعب تحت طائلة الإيقاف بسبب توقيعه لناديين، لكنه سيغيب عن افتتاح مباريات الأبيض بالدوري أمام الإنتاج الحربي مساء السبت.

وأكد أيمن حافظ المدير الإداري للزمالك أنه تم إنهاء أزمة مجدي بعد تنازل وادي دجلة عن العقود التي وقعها اللاعب معهم.

وأشار في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي لناديه مساء اليوم الجمعة، إلى أن الزمالك سيتواصل مع اتحاد الكرة للحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من نادي الوحدة السعودي بعد تأخرهم في إرسالها

وأكد حافظ أنه سيتم حل كافة الأمور خلال ساعات، حتى يشارك صانع ألعاب الإنتاج الحربي السابق مع الزمالك في مباريات الموسم المقبل، بعدما حجز اللاعب مقعده في قائمة الفريق بعد التراجع عن رحيله.

يذكر أن صاحب الـ27 عامًا كان على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء، لكن تألقه في المباراة الودية الأخيرة أمام الفيصلي الأردني أقنع مسؤولي النادي، ليتم الاستغناء عن إبراهيم عبدالخالق لينضم للإسماعيلي.

وفي سياق متصل، ينتظر الجهاز الإدارى لفريق الزمالك وصول الثنائي السوري علاء الشبلي ومؤيد العجان، مساء اليوم الجمعة إلى لبنان من أجل حجز التذاكر لهم للعودة إلى القاهرة بعد مواجهة الإنتاج الحربي

وتأخر الثنائي في العودة للقاهرة بعد مشاركتهما مع المنتخب السوري أمام إيران بتصفيات المونديال، وأخطر الثنائي أيمن حافظ بوصولهما لبنان الجمعة، على أن يعودا إلى القاهرة فور حجز تذاكر عودتهما خلال 48 ساعة.

ومن المنتظر أن يتواجد الثنائى السورى مع الزمالك بداية من مباراة الداخلية، المقرر لها 17 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد (2017-2018).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان