دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"ساحر المصري" يرد لمصراوي على اتهامات مرتضى: هل نسيت جعفر؟

03:51 م السبت 27 يناير 2018

ساحر المصري يرد على مرتضى منصور

كتب- شريف عادل:

رد فتحي سعد، الذي تم اتهامه بأعمال سحر لنادي المصري البورسعيدي، على مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الذي هاجمه في المؤتمر الصحفي الذي عقده في بيته، ظهر اليوم السبت.

وكان مرتضى طالب رؤساء الأندية بمنع فتحي سعد من دخول الملاعب، مؤكدًا أنه سبب انتصارات التوأم حسام وإبراهيم حسن مع المصري، التي كان آخرها الفوز على الزمالك.

وتواصل "مصراوي" مع فتحي سعد، الذي أعرب عن حزنه من اتهامات السحر التي طالته، مشددًا على أنه يحضر كمرافق مع التوأم منذ عشر سنوات لتلبية احتياجاتهما مع الفريق.

وأضاف سعد: "أعشق حسام وإبراهيم حسن منذ الصغر، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلم شخصًا ويتهمه بالباطل، أقسم بالله العظيم أنا مظلوم تمامًا من هذه الاتهامات".

وأكمل: "عشقي للتوأم وحبي لهما هو ما دفعني للوجود معهما في أي مكان يذهبان إليه طوال السنوات الماضية، كما أنني كنت معهما في نادي الزمالك، حين كانا بالجهاز الفني للفريق".

وواصل موجهًا حديثه لرئيس الزمالك، قائلاً: "هل نسيت عندما جمعتني جلسة معك حين أحضرت لك مصطفى جعفر إلى منزلك عندما كنت ترغب في التعاقد معه؟".

وتابع: "كانت أندية القمة تتصارع على مصطفى جعفر، وطلب مني رئيس الزمالك أن أحضره له حتى ينضم للفريق الأبيض". (جعفر لعب للزمالك خلال الفترة من 2005 لـ2008).

وأتم فتحي سعد تصريحاته لـ"مصراوي" موجهًا رسالة أخيرة لمرتضى منصور قال فيها: "أوجه رسالتي لرئيس الزمالك ولكل الأندية، الحمدلله رب العالمين أنا شخص أعرف ربنا جيدًا جدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان