دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الأسيوطي يكشف سبب تفوق الزمالك على الأهلي في صفقة عنتر

11:04 ص الأحد 28 يناير 2018

محمد عنتر مع مرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

كشف نادي الأسيوطي أسباب تفوق الزمالك على الأهلي في صفقة اللاعب محمد عنتر، الذي حسمها الأبيض لصالحه صباح يوم الأحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتفوق الزمالك في صراعه على الأهلي على صفقة عنتر، ونجح في ضم اللاعب بـ15 مليون جنيه (طالع التفاصيل).

وقال محمود الأسيوطي: "الأهلي لم يرغب في إفشال الصفقة ورفع سعر اللاعب كما أشيع، بل دخل في الصفقة بقوة كبيرة، حيث عرض رسميا ضم اللاعب مقابل 13 مليون، وكان من الممكن أن يصل إلى 15 مليون".

وأضاف في تصريحات إذاعية لـ"ملعب 9090" صباح اليوم الأحد: "طريقة السداد كانت نقطة الخلاف بين الأهلي والأسيوطي، وبعض الأمور التعاقدية والإعارة كان لها نظام".

وأوضح: "الزمالك تفوق على الأهلي في نسبة إعادة بيع أو إعارة اللاعب لناد آخر بفارق 5%، حيث تم الاتفاق مع الأهلي على نسبة 25%، في حين أنهى الزمالك الصفقة بنسبة 20% فقط".

وأكمل رئيس الأسيوطي: "أرى أن الزمالك أفضل لمحمد عنتر من الأهلي، لأن الأخير يمتلك عدد كبير من اللاعبين في نفس مركزه، وستكون المنافسة أكبر له مع لاعبي الزمالك، الذي أتمنى أن يعود مجددًا للمنافسة".

وأتم قائلا: "استفسر الأهلي في الفترة الماضية عن إمكانية ضم مهند لاشين لاعب وسط الفريق، لكن المفاوضات لم تكن جدية، لكن رفضنا التفريط في اللاعب، وطلبنا من مسؤولي النادي إعادة المفاوضات بعد نهاية الموسم".

من جانبه، عدد نهاد حجاج، نائب رئيس نادي الأسيوطي، أسباب تفوق الأهلي على الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "مع شوبير"، بعدما كان طرفًا في الجلسة التي عقدها مع مسؤولي الزمالك لحسم الصفقة.

وكشف: "تفوق الزمالك على الأهلي من حيث الاحترافية والكاش، وتعامل النادي الأبيض بشكل احترافي مع الصفقة وكانت مفاوضاته جدية بمفاوضات رسمية بين الطرفين، وقاموا بتلبية جميع طلبات إدارة الأسيوطي".

واختتم: "رأينا أن صفقة انتقال عنتر للزمالك ستدر ربحا كبيرا للأسيوطي لأننا نادي استثماري ومصلحة الأسيوطي هي الأهم في النهاية، ولو كان الأهلي دفع مبلغا أكبر لحصل على خدمات اللاعب رغم انتماء رئيس الأسيوطي للزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان