دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى عن التعاقد مع مدرب من خارج الزمالك: الأفضل في مصر.. وأرفض المتاجرة باسم النادي

11:38 م السبت 06 يناير 2018

كتب- علي البهجي:

رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على منتقدي قرار التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب فريق الكرة بالنادي، كونه ليس من أبناء القلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه تم الاتفاق مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق الأبيض خلفًا للمونتينجري نيبوشا.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية:" نحن في عصر احتراف، وأبحث دائما عن الانسب لفريقي والأجدر لقيادة المهمة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف:" أرفض المتاجرة باسم النادي، فالمدرب إيهاب جلال فاز بالأفضل في الدوري خلال الثلاثة مواسم الأخيرة، وحقق نتائج جيدة مع مصر المقاصة".

وهاجم مرتضى منتقدى قرار الاستعانة بخدمات مدرب المقاصة بسؤالهم: هل إيهاب جلال من تل أبيب؟ ، مشيرا إلى أن التعاقد معه رغم انه ليس من أبناء النادي قرار صائب في هذا التوقيت.

وأوضح أنه أكثر شخص أعطى فرصة لمدربين الزمالك خلال فترة تواجده كرئيس للنادي، فخلال عهده توافد على مقعد المدير الفني للفريق عدد لا بأس به من أبناء القلعة البيضاء.

وطالب المنتقدين بالكف عن الهجوم دائما على الزمالك، مؤكدًا أن هؤلاء لا يملكون القدرة على توجيه النقد للأهلي، فهم أكثر دعما للقلعة الحمراء على الرغم من أنهم ينتمون للزمالك.

واختتم:" الجمهور الحقيقي للزمالك سعيد بالتعاقد مع إيهاب جلال، لكن هناك فئة لا يمكن إرضاؤهم بأي قرار، حتى لو تم التعاقد مع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان