دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعبر بتروجيت بثلاثية ويضيق الخناق على الإسماعيلي

04:56 م الإثنين 19 فبراير 2018

كتب- علي البهجي:

حقق فريق الزمالك فوزا ثمينا، مساء اليوم الاثنين، على بتروجيت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ 25 بالدوري الممتاز.

وتقدم محمود عبد العزيز بالهدف الأول في الدقيقة 11 من ركلة جزاء سددها بنجاح، قبل أن يسجل المهاجم كاسونجو الهدف الأول في الدقيقة 26.

وعاد كاسونجو ليسجل الهدف الثاني له والثالث للزمالك في الدقيقة 30، بينما جاء هدف بتروجيت الوحيد عن طريق محمد شاهين في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 45 في المركز الثاني خلف الإسماعيلي صاحب الـ 46 نقطة، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 31 نقطة بالمركز العاشر.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: كاسونجو.

ونحصر اللعب فبي وسط الملعب خلال الخمس دقائق الأولى من مواجهة الزمالك وبتروجيت، مع عدم وجود أي خطوة حقيقة على المرمين.

وفي الدفيقة 10 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزماتلك، سددها بنجاح محمود عبد العزيز على يسار الحارس، معلنا عن تقدم الفريق الأبيض.

وأهدر محمد سالم فرصة لتسجيل هدف محقق لبروجيت في الدقيقة 21، بعد عرضية من الجانب الأيمن، حولها اللاعب برأسه لخارج المرمى بشكل غريب.

 وفي الدقيقة 26 أضاف كاسونجو الهدف الثاني، بعدما حوّل عرضية عبدالله جمعة في المرمى.

ولم يمر سوى 4 دقائق حتى عاد كاسونجو ليضيف هدفه الثاني والثالث لفريق الزمالك، متغلا عرضية من الجانب الأيمن بأقدام محمد عنتر.

وكان الزمالك قريب من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 42، لكن محمود عبد العزيز اهدر فرصة سهلة أمام المرمى، وحول عرضية من الجانب الأيسر لخارج الشباك.

وتتوالى الفرص السهلة للاعبي الزمالك، وفشل المهاجم كاسونجو في ترجمة انفراد كامل بحارس بتروجيت في الدقيقة 43، وسدد الكرة في قدم الحارس.

وتصدى الحارس أحمد الشناوي لركلة حرة مباشرة سددها أسامة محمد، وحافظ على نظافه شباكه نظيفة حتى نهاية الشوط الأول بنتيجة تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الزمالك بشكل واضح، على عكس ما كانت عليه في بداية المباراة، في ظل الحفاظ الدفاعي من جانب لاعبي بتروجيت.

وفشل علاء علي في تسجيل الهدف الأول لبتروجيت في الدقيقة 57، بعدما احتسب الحكم ركلة حرة مباشره للفريق البترولي، سددها اللاعب في الحائظ البشري للاعبي الزمالك.

واحرى ايهاب جلال تبديل ثنائي في الدقيقة 71 باشراك ايمن حفني وأحمد داودا بدلا من الثنائي محمد عنتر وعماد فتحي.

وسجل بتروجيت هدفه الأول في الدقيقة 86 عن طريق محمد شاهين، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها اللاعب لشباك الشناوي.

زعقب الهدف اجى ايهاب جلال اخر تبديل للزمالك بإخراج عبد الله جمعة، وقرر الدفع بمحمد أشرف "روقة"، لتنشيط النواحي الهجومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان