الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: السرية تحاوط صفقة القرن.. والمنتخبات طلبت 5 لاعبين

10:44 ص الأحد 11 مارس 2018

كتب- عمر قورة:

قال حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك، إن هناك سرية تامة على صفقة القرن التي سوف يبرمها مرتضى منصور رئيس النادي في الفترة المقبلة.

وكان منصور أعلن نية ناديه التعاقد مع ما أسماه "صفقة القرن"، مشيراً إلى أن الإعلان عنها سيكون في مؤتمر صحفي ينعقد يوم السبت الموافق 17 مارس الجاري.

وأضاف مدرب الزمالك، في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف الأحد: "الجهاز الفني لن يتحدث عن تلك الصفقة، وهناك سرية تامة حول هذا الأمر، ورئيس النادي يعمل بكل جد واجتهاد من أجل إنهائها في أسرع وقت ممكن".

وعن الصفقات الجديدة في الصيف المقبل قال: "المجلس يعمل بكل قوة من أجل تلبية رغبات الجهاز الفني للموسم الجديد".

من جانبه، تقرر سفر التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك، إلى تونس بعد مباراة الفريق الأبيض أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ٣٢ للكونفدرالية الإفريقية، للانتظام في معسكر منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة.

ويخوض الزمالك مواجهة ولايتا ديتشا يوم 18 مارس الحالي بالقاهرة.

ويستعد المنتخب التونسي لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي إيران في 23 مارس الجاري، وكوستاريكا في 27 من نفس الشهر، استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

النقاز، والذي ساهم في وصول منتخب بلاده إلى مونديال روسيا بعد غياب 12 عامًا، انضم لصفوف الزمالك في يناير الماضي، وتألق مع الفريق في المباريات التي خاضها.

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بالمونديال مع منتخبات بلجيكا وبنما وإنجلترا.

وفي سياق متصل، أكد أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، في تصريحات إذاعية لمحطة الشباب والرياضة: "المنتخب الوطني حصل على جوازات السفر الخاصة بالثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد".

وينتظم المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر في معسكر بنهاية الشهر الجاري، والذي يخوض خلاله مواجهتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان يوما 23 و27 مارس.

كما تلقى الجهاز الفني للزمالك خطابًا رسميًا من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، لانضمام الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر وحارس المرمى عمر صلاح للمعسكر خلال شهر مارس الجاري.

ويبدأ المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب معسكره يوم 18 مارس، وسيواجه منتخب السعودية وديًا يوما 22 و26 بملعب الجوهرة، استعدادًا لخوض بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتسلم الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي جوازات سفر ثنائى الزمالك لإنهاء إجراءات سفرهما برفقة بعثة الفراعنة إلى السعودية .

جدير بالذكر أن الزمالك، صاحب المركز الثالث في الدوري، سيواجه فريق الرجاء يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان