الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

البدري يفتح الباب أمام عودة صالح جمعة ويرفض رحيل ميدو جابر

04:13 م الثلاثاء 20 مارس 2018

كتب- مراسل مصراوي:

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي إنه سيمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات؛ للظهور في المباريات المتبقية من عمر الدوري بعد حسم اللقب.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن الهدف من هذه المشاركة تقييم مستوى هؤلاء اللاعبين وحاجة الفريق لجهودهم، مؤكدا أن من ينجح ويثبت أقدامه سيستمر، ومن لا يستطيع، فالأمور ستكون صعبة بالنسبة له.

ويستأنف الأهلي مبارياته في الدوري عقب فترة التوقف الحالية؛ بسبب معسكر المنتخب بمواجهة فريق طنطا في الأسبوع الثلاثين لبطولة الدوري.

وفتح البدري الباب أمام عودة صالح جمعة لاعب وسط الفريق المعار للفيصلي السعودي، مؤكدا أنه يتابع ما يقدمه.

وأوضح السبب وراء رحيل اللاعب إلى طلب اللاعب نفسه فرصة للمشاركة وإثبات قدرته على العودة لمستواه من جديد، مشيدًا بمستوى اللاعب الفني.

ورفض البدري في تصريحاته رحيل ميدو جابر، لاعب وسط الفريق، في يناير الماضي أو مع بداية الموسم الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي؛ نظرا لقناعته الفنية باللاعب وحاجة الفريق لاستمراره.

وكشف البدري أن اللاعب تلقى العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل إلا أن رؤيته أن ميدو سيكون مفيدا للفريق وهو ما دفعه لرفض رحيله والتأكيد على استمراره وقيده بالقائمة الإفريقية.

وأضاف المدير الفني أن استمرار ميدو جابر بالاجتهاد والسعي الدائم لتطوير مستواه فنيا وبدنيا يحجز له مكانا أساسيا في حسابات الجهاز الفني، ويزيد من قناعات الجميع به.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان