دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

جلال: ملعب ديتشا يحدد طريقة لعب الزمالك.. والتجديد أعطانا هدوءً

12:14 ص الثلاثاء 06 مارس 2018

كتب- عمر قورة:

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أن ملعب فريق ديتشا الأثيوبي سيحدد طريقة لعب الفريق الأبيض في مباراة الذهاب لدور الـ32 من البطولة الكونفدرالية، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وقال المدير الفني في تصريحات هاتفية من أثيوبيا لقناة "دي إم سي سبورتس": "الـ20 لاعبًا في كامل تركيزهم، والجميع لديه الفرصة والرغبة في المشاركة خلال المباراة، بهدف تحقيق الفوز في بداية المشوار".

واَضاف: "أول مباراة لها طابع خاص، لأن بعض اللاعبين سيلعبون لأول مرة في البطولة الإفريقية، لكن البداية مبهمة، نعم لدنيا معلومات عن النادي وتاريخه، لكن لم نتابعه بالفيديو نظرًا لعدم نقل مبارياتهم".

وأوضح: "سنتفقد غدا الثلاثاء ملعب الفريق، الملعب جيد لكن الأرضية غير جيدة، وقد نغير شكل اللعب أو نجري تعديلا صغيرا في التشكيل، إذا كانت الأرض غير مستوية، لكننا جاهزون لمواجهة أي فريق".

وتابع إيهاب جلال: "يظل اللعب في البطولة الإفريقية مختلفا، لأن الزمالك يدخل المسابقة لحصد البطولة وليس الفوز بالمباراة فقط، لكن البداية في غاية الأهمية بكل تأكيد".

وأتم مدرب الزمالك قائلا: "التجديد للشناوي وحامد أعطى هدوءا كبيرا لجميع اللاعبين وأراحني شخصيًا، ولم أتخيل أن ينجح مرتضى منصور رئيس النادي في حسم هذا الملف قبل السفر بثلاثة أيام فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان