دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو ينتقد إدارة الأهلي بسبب السعيد وفتحي

10:35 ص الأربعاء 07 مارس 2018

القاهرة - (مصراوي):

انتقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق نادي وادي دجلة، إدارة الأهلي بسبب موقفهم حول تجديد عقود ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي.

وكانت الفترة الماضية شهدت محاولات من جانب إدارة الأهلي من أجل تجديد عقد ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي حيث من المقرر أن ينتهي عقدهما بنهاية الموسم الحالي مما يحق لهما الرحيل مجانًا.

وكتب "ميدو" عبر حسابه الشخصي "تويتر" :"الأهلي زعلان من الجمهور انه هاجم عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ومش زعلان من حملة الابتزاز العلنية اللي اتعملت على اللاعيبة اللي كانت السبب الرئيسي في رد فعل الجمهور ضد السعيد وفتحي، الجمهور عمره ما كان هيعمل كده لوحده !!".

وتابع :"إدارة الأهلي أخطائها قليله ولكن كان يجب حماية اللاعبين بشكل أفضل طالما إنكم فعلا تقدروهم مهما كان القرار!!".

وشهدت مباراة الأهلي ومونانا سبورت الجابوني هجوم من جماهير القلعة الحمراء على الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعد عدم وصول الطريفين إلى تواصل حول تجديد العقد.

وتشير التكهنات عن وجود عروض مغرية من فرق بالدوريات العربية والأوروبية من أجل الحصول على خدمات عبد الله السعيد وأحمد فتحي خلال الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن عبد الله السعيد تألق في مباراة فريقه أمام بطل الجابون بعد تسجيله هدفين وصناعته لهدف كما شارك أحمد فتحي أساسيًا حتى نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان