دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسعى لتفادي هزيمة تاريخية في لقاء الدماء الجديدة

02:25 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

كتب- عمر قورة:

يسعى الزمالك لوقف نزيف النقاط في الدوري خلال الموسم الجاري، عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب بالجولة الـ32 من الدوري المصري.

تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب بتروسبورت، وتُنقل عبر قنوات: "أون سبورت ودي إم سي سبورتس والنيل للرياضة".

ويخوض الفريقان اللقاء بدماء فنية جديدة، بعدما استعان الزمالك بخالد جلال خلفًا لإيهاب جلال، والمقاولون العرب بعلاء نبيل بدلا من محمد عودة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري بـ54 نقطة، ويتطلع الفريق الأبيض مع خالد جلال إلى العودة للمنافسة على وصافة الدوري مع الإسماعيلي.

ويسعى الزمالك لوقف نزيف النقاط أمام المقاولون، بعدما مُني بثلاث هزائم متتالية على يد الإسماعيلي (3-1) والمقاصة (1-0) والاتحاد السكندري (2-1).

وتكمن أزمة الأبيض في عدد المؤجلات المتبقية للمصري، صاحب المركز الرابع بـ52 نقطة، الذي لعب 28 مباراة فقط، بجانب وجود مباراة مؤجلة للإسماعيلي.

الزمالك خسر 9 مرات في الدوري هذا الموسم، مما يعني أن هزيمته في أي مباراة مقبلة ستعادل أسوأ مواسمه في تاريخ المسابقة، بعدما خسر في 10 مباريات موسم (2008-09).

وعلى الجانب الآخر، يحتل المقاولون المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة، بعدما حصد مع محمد عودة على 38 نقطة (9 انتصارات و11 تعادل و11 هزيمة).

ولم يحقق ذئاب الجبل أي فوز على الزمالك في الدوري بالقرن الـ21، إذ يعود آخر انتصار للمقاولون على الأبيض إلى موسم (1997-98) بثلاثية نظيفة.

ولم يحقق المقاولون العرب سوى فوز وحيد في آخر 13 جولة بالدوري (7 تعادلات و5 هزائم)، وكان أمام الداخلية بهدف قاتل (2-1) يوم 20 فبراير الماضي.

وسيدير المباراة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه هاني عبد الفتاح وسامي هلهل، وأحمد إبراهيم حكماً رابعاً، وصبري إبراهيم وعمرو رمضان حكماً خامساً.

وضمن منافسات نفس الجولة، يستضيف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بـ60 نقطة فريق مصر المقاصة بالإسماعيلية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ويدير المباراة الحكم محمود ناجي، ويعاونه أحمد ساهر ومحمد عبد المجيد، ومحمد حسان حكماً رابعاً، ومحمد عبد الحافظ ومحمد التابعي الغازي حكماً خامساً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان