دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. "مصراوي" يكشف حقيقة وصول أبوتريكة لمصر

12:12 م السبت 07 أبريل 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد أبوتريكة نجم الأهلي المعتزل أثناء وجوده فى مطار القاهرة لتنتشر شائعة وصول اللاعب لمصر.

وظهر أبوتريكة فى الفيديو بصحبة خالد الدرندلي أمين صندوق مجلس إدارة الأهلي الحالي، وأجرى نجم الأحمر حوارات صحفية، ثم انصرف وسط هتافات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي من بعض الحاضرين فى مطار القاهرة.

ويرجع الفيديو المنتشر حالياً للحادي عشر من شهر يناير 2014 بعد عودة اللاعب للقاهرة من العاصمة النيجيرية لاجوس التي احتضنت حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2013 التي توج فيها صانع ألعاب الأهلي بأفضل لاعب داخل القارة.

وكانت نيابة النقض قد أوصت فى الـ13 من الشهر الماضي في مذكرتها بقبول الطعن على حُكم إدراج 1538 شخصًا بينهم أبوتريكة على قائمة الإرهابيين وإلغاء قرار محكمة الجنايات.

ونشر "تريكة" بعد التوصية تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يشير إلى عودته لمصر قريباً.

وقال مصدر قريب من اللاعب فى وقت سابق لـ"مصراوي" إن "تريكة" سيتخذ قراره النهائي بعد قرار محكمة النقض في جلسة 18 إبريل المقبل، في الطعن المقدم من اللاعب محمد أبوتريكة و1537 آخرين على وضعهم بقائمة الإرهابيين.

ويرتبط حالياً أبوتريكة بدورة الحصول على الرخصة التدريبة (ِA) من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تؤهل صانع ألعاب الأهلي المعتزل لتدريب المنتخبات والأندية، وهي أعلى رخصة تدريبية في آسيا وإفريقيا، ويتبقى فقط أمامه رخصة "برو" للمحترفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان