يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الأهلي يبحث عن 4 أرقام بمواجهة سموحة

11:46 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يخوض الأهلي تحدي جديد في مشواره بمسابقة الدوري عندما يخرج لمواجهة سموحة على ملعب برج العرب ضمن الأسبوع الـ31.

الأهلي والذي ضمن الحصول على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي والـ40 في تاريخه يدخل لقاء سموحة وأمامه 4 أهداف يريد تحقيقها وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

- معادلة رقم جوزيه

حتى الآن حقق الأهلي 16 فوزًا متتاليًا في بطولة الدوري بعد فوزه الأخير على طنطا بهدفين مقابل هدف وحيد ليكون المارد الأحمر تحت قيادة مدربه حسام البدري على بعد مباراة وحيدة من معادلة رقم البرتغالي مانويل جوزيه عندما قاد الأحمر إلى 17 فوز متتالي في موسم 2005-06.

- التفوق على الترسانة

استطاع لاعبو الأهلي أن يسجلوا 69 هدفًا في بطولة الدوري خلال هذا الموسم ليكون المارد الأحمر في صدارة أكثر الفرق تسجيلاً في المسابقة، وفي حال تسجيل الأهلي لهدفين أو أكثر سيعادل الرقم القياسي كأكثر فريق يسجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد.

ويعد فريق الترسانة أكثر فريق سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد وهذا تحقق في موسم 63-64 بعدما سجل فريق الشواكيش 71 هدفًا.

- معادلة الزمالك

إذا حقق الأهلي الفوز في مباراة سموحة فسيكون الأحمر حقق 26 فوزًا في الدوري هذا الموسم، ليعادل الأحمر رقم الزمالك كأكثر فريقًا حقق انتصارًا في موسم واحد بعدما حقق 26 فوزًا في موسم 2014-15.

- فوز خامس

يتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي للمرة الأولى خلال تاريخ مواجهاته أمام سموحة حيث سبق وأن حقق المارد الأحمر 4 انتصارات في العامين الماضيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان