الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

إكرامي: البطولة العربية ليست أقل من الأفريقية.. وما عانيناه لن يتكرر

07:34 م الأحد 12 أغسطس 2018

كتب - أحمد شريف

أكد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي على أن البطولة العربية للأندية لا تقل أهميتها عن نظيرتها الأفريقية، خاصة فيما يخص مستويات الأندية.

وأشار إكرامي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد عشية مباراة النجمة اللبناني، إلى أن ما حدث في النسخة الماضية من خروج مبكر للأهلي لن يتكرر بالبطولة الحالية.

وقال حارس الأهلي: "لدينا إصرار كبير على تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز بلقب البطولة، المنافسة في البطولة العربية تحمل طابع خاص وتتميز بالندية".

وأكمل: "المباريات الأخيرة في البطولة شهدت نتائج قوية يؤكد أن البطولة لا تقل في المستوى على البطولة الأفريقية، ما حدث في النسخة الماضية كان له ظروف خاصة ولكنه لن يتكرر".

وأوضح: "عانينا من إجهاد في النسخة الماضية بسبب إقامة البطولة في نهاية الموسم وبنظام مختلف، لكننا معتادون على مواجهة ضغوط المشاركة في أكثر من بطولة بموسم واحد".

واختتم: "سنقاتل من أجل الفوز بالبطولة، هناك اجتماعات مستمرة بين الجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على أهمية الفوز بكل الألقاب، ولدينا الخبرات الكافية لتحقيق ذلك".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع النجمة غدًا الأثنين على ملعب برج العرب بالأسكندرية في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان