دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

6 دقائق تمنح الأهلي صدارة الدوري مؤقتًا بهدفين في الحدود

08:39 م الجمعة 24 أغسطس 2018

مباراة الأهلي وحرس الحدود

كتب - محمد همام:

تصوير: حازم جودة:

ارتقى الأهلي إلى صدارة الدوري مؤقتًا بالفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المكس بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

الفوز جعل الأهلي في صدارة الدوري برصيد 10 نقاط ليتفوق على الرباعي بيراميدز والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة حيث يمتلك الرباعي سبع نقاط، في المقابل ظل حرس الحدود بنقطة واحدة بعد تلقيه الخسارة الثالثة.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مُكون من: شريف إكرامي - محمد هاني - سعد سمير - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - حسام عاشور - عمرو السولية - أحمد حمودي -علي معلول - صلاح محسن - وليد أزارو.

في المقابل بدأ حرس الحدود بتشكيل مُكون من: مسعد عوض - محمد محمود - محمد عبد الفتاح - عبد الله جمعة - إيزاك موليم - إبراهيم عبد الخالق - مصطفى جمال - إمام عاشور - أحمد فتحي - بامبا - محمد ناصر.

تفاصيل المباراة

الدقيقة السابعة شهدت أولى تهديدات حرس الحدود بعد تسديدة من إمام عاشور داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تصل لشريف إكرامي بسهولة.

وكاد حرس الحدود أن يهدد مرمى الأهلي في الدقيقة 26 عن طريق عرضية محمد عبد الفتاح لكن تمر الكرة من أمام إمام عاشور وسط متابعة من إكرامي لتمر الكرة دون خطورة.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 33 بعد تدخل محمد الشبيني مدافع حرس الحدود مع وليد أزارو مما أدى إلى إصابة اللاعبين ليتدخل الجهاز الطبي لكلا الفريقين لعلاج اللاعبين.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أجرى كارتيرون المدير الفني للأهلي التبديل الأول بخروج أيمن أشرف ونزول ناصر ماهر.

وأهدر إمام عاشور أخطر فرص المباراة في الدقيقة 54 بعد عرضية من رائعة يحول الكرة لرأسية لكن تمر أعلى المرمى بقليل وسط غياب دفاعي تام.

وفي الدقيقة 62، استخدم كارتيرون ورقة ثانية من أجل تنشيط الناحية الهجومية من خلال الاعتماد على إسلام محارب بدلاً من أحمد حمودي.

وفي الدقيقة 63، أحرز صلاح محسن هدف الأهلي الأول من تسديدة رائعة بعد خطأ فادح من حارس الحدود مسعد عوض حيث أبعد الكرة لتصل عند صلاح الذي يسدد بطريقة رائعة.

وشهدت الدقيقة 67 احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة وليد أزارو على يد مدافع الحرس إيزاك موليم ليتكفل علي معلول بتنفيذها لينجح في التسجيل لتصبح النتيجة (2-0).

وكاد وليد أزارو أن يسجل الهدف الثالث في المباراة بالدقيقة 78 من كرة رأسية بعد عرضية رائعة من علي معلول لكن تمر بجوار القائم.

إمام عاشور واصل إهدار الفرص لصالح حرس الحدود بعد عرضية تصل له لكن يسدد رأسية ضعيفة تصل لإكرامي في الدقيقة 79.

وفي آخر 10 دقائق من نهاية المباراة، أجرى كارتيرون التبديل الثالث للأهلي بخروج صلاح محسن ليحل بدلاً منه أكرم توفيق.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سدد إمام عاشور كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصل الكرة سهلة لإكرامي لتظل النتيجة (2-0) لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سدد علي معلول كرة قوية بعد تنفيذه ركلة حرة مباشرة لكن تمر أعلى المرمى بقليل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان