الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 0
04:00
كولومبيا

كولومبيا

جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح لـ"مصراوي" سبب طلب صلاح لحراسة: "ينام في السادسة صباحا"

03:56 م الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

أكد مصدر مقرب من محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أن السبب وراء طلب رامي عباس، محامي اللاعب، من اتحاد الكرة توفير حراسة خاصة لصلاح- هو مزيد من الخصوصية وتوفير سبل الراحة للاعب أثناء معسكرات المنتخب، وليس لحمايته.

كانت أزمة نشبت بين محمد صلاح ومحاميه مع اتحاد الكرة، وشهدت تقديم رامي عباس، وكيل اللاعب، طلبات أشعلتها من جديد.

وصرح مصدر مقرب من اللاعب لـ"مصراوي" قائلاً: "البعض ينتقد فكرة طلب محامي صلاح لحراسة أثناء وجوده مع المنتخب، لكن هنا أسأل:

هل من المنطقي أن يخلد اللاعب للنوم في السادسة صباحا أثناء المعسكرات وقبل المباريات، بسبب سوء تنظيم المعسكر ومطالبته بأن تلبى طلبات أقارب وأصدقاء المسؤولين والمرافقين بشأن الصور الشخصية؟".

وتابع المصدر: "هل من المنطقي أن يكون رقم غرفة محمد صلاح في الفندق معروف للجميع ويقوم المسؤولون والمرافقون للمنتخب بشكل مستمر بالتواجد في غرفته مصطحبين أصدقاءهم من أجل التصوير مع اللاعب في التجمعات الرسمية؟".

وأضاف: "صلاح يضطر لفصل هاتف غرفته في الفندق بسبب رده بالساعات على اتصالات الجميع، نظرا لعدم وجود أي تنظيم أو سرية فيما يخص رقم غرفته وهو ما يسبب له مشاكل في توقيت الخلود للنوم أو الحصول على الراحة المناسبة قبل التدريبات والمباريات".

واستمر: "صلاح لم يطلب أن يتم توفير (بودي جاردات) لحمايته، ولكن فقط أن يكون هناك مرافق له ولزملائه، يجعلهم يسيرون بشكل طبيعي في الفندق والمعسكرات دون مضايقات، كنوع من التنظيم، وأيضا الأمر سيفيد زملاءه وليس هو فقط".

واختتم: "تم منع صلاح من تناول الإفطار والسحور في بعض الوقت مع زملائه بمعسكر المنتخب الأخير، بحجة أن الفندق مزدحم ومليء بالأشخاص، هو يريد احترافية في معسكرات المنتخب ومزيدا من الانضباط، الأمر ليس شخصيا، بل أيضا لصالح المنتخب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان