يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

في مباراة الـ8 أهداف.. المصري يفلت من ريمونتادا النجوم

08:04 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

جريندو يحتفل بهدف المصري في طلائع الجيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

تصوير- حازم جودة:

نجا فريق المصري من الوقوع ضحية لغضب فريق النجوم وخرج من الصدام الذي جمعهما منتصراً بنتيجة (5-3) ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز في لقاء أقيم على برج العرب.

الفريق الأخضر تقدم برباعية نظيفة سجلها موسى وياسر وجريندو وعيسي، قبل أن يعبر النجوم عن غضبه ويقلص صلاح أمين الفارق بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، ثم يضيف حليمو الهدف الثالث لينجح الفريق الصاعد حديثاً في إحراج رجال حسام حسن، لكن حجاج عويس أنهى اللقاء بهدف خامس في الدقيقة 90 للمصري.

المصري رفع رصيده إلى 9 نقاط ليتقدم للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك صاحب المركز الثالث والذي لم يلعب مباراة الجولة السادس بعد، بينما ظل النجوم برصيد 6 نقاط في المركز 11.

ملخص المباراة

المصري ضغط منذ اللحظة الأولى بحثاً عن هدف مبكر وكان له ما أراد في الدقيقة الثانية بعد عرضية من ركنية حولها أحمد ياسر برأسية رائعة إلى شباك النجوم.

وانفرد إسلام عيسى في الدقيقة 15 بتمريرة خلف الدفاع ليتقدم ويسجل لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل ليظل المصري متفوقاً بهدف واحد نظيف.

وفي الدقيقة 21 أضاف محمد جريندو الهدف الثاني للنادي المصري بعد تمريرة خلف الدفاع من أحمد ياسر ليحولها إلى شباك الحارس أحمد سعد بتسديدة أرضية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمصري بعد احتكاك بين محمود فتح الله وجريندو، ليتصدى اللاعب عمرو موسى للتنفيذ ليسدد الكرة أرضية قوية على يمين الحارس أحمد سعد معلناً عن التقدم في الدقيقة 36.

وأضاف المصري هدفاً رابعاً في الدقيقة 52 بعد هجمة مرتدة وتمريرة وضعت إسلام عيسى في وسط ملعب النجوم ليتقدم وينفرد ويسجل في شباك سعد.

ورد النجوم بهدف في الدقيقة 65 بعد تمريرة خاطئة من دفاع المصري لينقض عليها اللاعب صلاح أمين وينفرد ويسدد بيسراه كرة مرت إلى الشباك ملعناً عن هدف أول لفريقه.

واستمر غضب النجوم بهدف ثاني سجله صلاح أمين في الدقيقة 80، ثم أضاف حليمو الثالث في الدقيقة 82 لتتأزم الأمور على فريق حسام حسن.

وفي الدقيقة 90 أنهى المصري المباراة قبل صافرة الحكم بتمريرة من جريندو وضعت حجاج عويس في مواجهة الشباك بلا رقابة ليعلن عن هدف خامس.

وأشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه اللاعب خالد عبد الرزاق في الدقيقة 90+4 ليكمل فريق النجوم اللحظات الأخيرة بعشرة لاعبين، وذلك بعد تدخل بدون كرة مع اللاعب جريندو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان