الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

جروس: هاتريك علاء ليس غريبًا.. وسعيد بأداء كاسونجو أمام الجيش

05:44 م الأحد 16 سبتمبر 2018

كتب - مراسل مصراوي:

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أن تسجيل محمود علاء ثلاثة أهداف في مباراة طلائع الجيش الماضية ليس بالغريب على الساحرة المستديرة.

فريق الزمالك استطاع أن يحقق فوزًا ثمينًا على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

وأضاف مدرب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن الكونغولي كاسونجو كابونجو قدم مباراة جيدة في مباراة الجيش الماضية رغم أنه يسجل أمام الفريق العسكري.

وعلّل جروس سبب سعادته بأداء المهاجم الكونغولي، قائلاً :"كاسونجو كان بمثابة حلقة الوصل بين الوسط والهجوم، على عكس اللقاءات السابقة بشكل كبير".

وأشار جروس، إلى أن الأهم بالنسبة له أن جميع المراكز تؤدى بفعالية وتشكل خطورة على مرمي المنافس وليس مركز واحد ، لأنه يعطي للفريق شكل مميز داخل الملعب.

من ناحية أخري ، أوضح جروس، أن الدفع باللاعب أحمد فتوح خلال الشوط الثاني في مباراة الجيش بدلاً من بهاء مجدي، جاء بسبب حصول الأخير علي الانذار بالشوط الأول بجانب رغبته في حصول اللاعب على راحة.

وأنهى مدرب الزمالك تصريحاته، قائلاً :"خروج حازم أمام الظهير الأيمن للإصابة، لم يربك حساباته الفنية، خاصة وأن الفريق كان متقدمًا، وعندما شارك محمد عبد الغني ظهر بشكل جيد خلال الدقائق التى لعب فيها".

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة مساء الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري في المباراة التي ستقام بالاسكندرية.

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن فريقي بيراميدز والإنتاج الحربي صاحبي المركز الثاني والثالث، في المقابل يأتي الأهلي رابعًا برصيد 11 نقطة إلا أن المارد الأحمر لديه مباراة مؤجلة أمام الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان