يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح أمام تشيلسي.. الملك يبحث عن 3 أهداف مع ليفربول

02:17 ص السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يستأنف ليفربول مبارياته في مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" من خلال مواجهة تشيلسي في مباراة مرتقبة ضمن قمة الأسبوع السابع.

ويبحث ليفربول عن انتصار جديد يجعله يحافظ على صدارة الجدول حيث يتصدر الريدز حاليًا ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة بعد الفوز في أول ست جولات، في المقابل يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الوصيف حاليًا.

في المقابل، ستكون مباراة تشيلسي لها طابع خاص عند النجم المصري محمد صلاح خاصة أنه يواجه فريقه القديم.

ويبحث صلاح عن مسلسل استمرار أهدافه بعدما نجح في التسجيل بالمباراة الماضية أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (3-0).

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، 3 أهداف لصلاح خلال مباراة تشيلسي:

- الضربة الخامسة

يبحث صلاح عن هدفه الخامس في مرمى تشيلسي حيث نجح "مو" في تسجيل أربعة أهداف سابقة أمام فريق القديم كان آخرها في مباراة الدور الأول والتي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" وانتهت المباراة وقتها بنتيجة التعادل (1-1).

ويعتبر تشيلسي المرمى المفضلة لصاحب الـ26 عامًا حيث يعتبر البلوز ثاني أكثر فريق سجل أمامه صلاح بينما يأتي الجار توتنهام في الصدارة بواقع خمسة أهداف.

- هدف أول

صلاح استطاع في الموسم الحالي أن يسجل ثلاثة أهداف إلا أن جميع أهدافه مع ليفربول خلال هذا الموسم جاءت في "الآنفيلد" بواقع هدف أمام كلاً من وستهام وبرايتون وأخيرًا ساوثهامبتون، في المقابل فشل "مو" في التسجيل أمام كريستال بالاس وليستر سيتي وتوتنهام.

- فرصة للرد

صلاح في الموسم الماضي فشل في التسجيل أمام تشيلسي على ملعب الأخير في "ستامفورد بريدج" بعدما شارك لمدة 39 دقيقة وقتها انتهت المباراة لصالح البلوز بهدف نظيف.

ويمتلك "مو" فرصة للرد الآن خاصة بعد فوز تشيلسي الأخير على ليفربول بكأس الرابطة في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت (2-1).

وشارك صلاح في هذه المباراة لمدة ثلاث دقائق فقط إلا أنه لم يساهم في صنع الفارق لفريقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان