كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

- -
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. عبد العزيز يعتذر لمدرب الأحمال..وتدريبات تأهيلية لحازم إمام

07:52 م الأحد 30 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد تأهل الفريق لدور الستة عشر للبطولة العربية بعد التعادل مع القادسية الكويتي بهدف لكل فريق في إياب دور الـ32 للبطولة

وخاض لاعبي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام القادسية الكويتي في إياب دور الـ32 للبطولة العربية تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الأبيض اليوم.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم السبت المقبل على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في السوبر المصري السعودي.

ومن جانبه عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش تدريب اليوم استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم السبت المقبل على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في السوبر المصري السعودي.

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض اليوم استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم السبت المقبل على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في السوبر المصري السعودي.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق، ويتم تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

واعتذر محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق لشيخ بوزيان مدرب الاحمال قبل مران الفريق الأبيض اليوم، بعدما سبق وتشاجر لاعب الوسط مع مدرب الاحمال قبل سفر الفريق للكويت لخوض مباراة القادسية في البطولة العربية.

وشارك اللاعب في التدريب بعد الاعتذاز لمدرب الاحمال خاصة وان الجهاز الفني استبعده من المباراة السابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان