دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: البدري وعد صلاح بشارة قيادة المنتخب

04:25 م الخميس 03 أكتوبر 2019

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

أجرى حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، اتصالاً هاتفيًا مع نجم المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح حيث تلقى الأخير وعدًا من البدري بالحصول على شارة قيادة المنتخب في الفترة المقبلة.

الفترة الماضية شهدت جلسة بين البدري ومعاونيه من أجل البحث حول منح صلاح شارة قيادة المنتخب بعدما حملها أحمد المحمدي مؤخرًا في بطولة كأس الأمم الأخيرة.

وعلم "مصراوي" أن البدري تواصل مع صلاح في الساعات القليلة الماضية اتفق من خلالها المدير الفني الجديد للمنتخب مع نجم ليفربول الحصول على شارة قيادة "الفراعنة" خلال الاستحقاقات المقبلة.

البدري كان قد أعلن عن عدم تواجد صلاح في مباراة بتسوانا والتي ستقام وديًا خلال الشهر الجاري نظرًا لحالة الإجهاد التي تعرض لها نجم ليفربول مع فريقه مؤخرًا.

ويستعد المنتخب المصري لتصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، حيث سيكون الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب بمباراة بتسوانا الودية في أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول لقاء سالزبورج النمساوي والذي انتهى لصالح الريدز بالفوز بنتيجة (4-3) ضمن الجولية الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث شهد اللقاء تسجيل "مو" هدفين لفريقه.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول لقاء ليستر سيتي يوم السبت المقبل ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي حيث ستكون هذه المباراة هيّ الأخيرة قبل التوقف الدولي قبل أن يستكمل الريدز مشواره المحلي بمواجهة نارية أمام غريمه مانشستر يونايتد في مباراة ستقام على ملعب "أولد ترافورد" في 20 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان