الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

"اعتذار وطلب وهحتاج 180 ساعة للرد".. ماذا قال فايلر بعد اكتساح الاتحاد؟

10:28 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

فايلر

كتبت - ريهام حمدي:

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة مرجعاً الفضل في الفوز الكبير إلى التقدم في نهاية الشوط الأول وتسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط لتنتهى المباراة تماماً .

وسجل أحمد الشيخ هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري في نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة في الدقيقة 53 .

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة " أعتذر في البداية عن التأخير في الحضور للمؤتمر الصحفي، الفوز برباعية ضد منافس يقدم موسم جيد شيئاً رائع والأروع الحفاظ على نظافة الشباك".

وأضاف السويسري " الدوري المصري ليس ضعيفاً ولكن أيضاً لايمكن مقارنة قوته ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي تضم أفضل الفرق في القارة".

ورداً على سؤال حول أيمن أشرف وحصوله على الإنذار الثالث بعد الطرد أمام النجم الساحلي " أيمن اشرف لاعب جيد جداً وأنا سعيد بما يقدمه ، كرة القدم ومركزه يعتمدان على الجانب البدنية وبالطبع هو معرض للحصول على كروت أكثر من زملائه ".

وتابع فايلر "سعيد بتسجيل أحمد الشيخ ولكن ما أقوله بخصوص الشيخ وأشرف إنه لا يوجد معي من يضمن مكانه بصفة دائمة، الفرصة متاحة للجميع من أجل المشاركة".

وأنهى بالحديث حول فتح باب الاستبدال " أنا مدرب بكرة قدم مختص بالفنيات وليس لي علاقة ولا أفكر في فتح باب الاستبدال لأني لو ركزت سأحتاج 180 ساعة للرد".

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة على ملعب ستاد القاهرة، ليحلق في صدارة الدوري المصري رافعا رصيده إلى 24 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 8 جولات من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان