دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي قبل مواجهة صنداونز: تعلمنا الدرس جيداً

12:13 م الجمعة 05 أبريل 2019

سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي

كتبت - ريهام حمدي:

قال سامي قمصان مدرب الأهلي إن الجهاز الفني تعلم من درس دور المجموعات جيداً مشيرا إلى أن الفريق لم يلعب إلا من أجل الفوز أمام صنداونز.

ويلتقي الأهلي مع نظيره صنداونز في الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب "لوكاس موريبي" بمدينة بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف سامي قمصان فى تصريحات للموقع الرسمي لناديه " درسنا فريق صن داونز بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، ولدينا هدف واحد لا بديل عنه ".

وكان الأهلي قد فشل فى تحقيق الفوز خارج الأرض فى دور الـ 32 وجميع مباريات دور المجموعات مكتفياً بتعادلين خارج الأرض وهزيمتين.

وواصل قمصان " الفريق جاهز تماما لخوض التحديات المزدوجة، خاصة أننا نخوض كل يوم تحديا جديدا ما بين منافسات الدوري القوية، وأيضا مشوار بطولة إفريقيا والذي نتطلع فيه لتحقيق اللقب وتعويض خسارته بعد الوصول إلى النهائي في آخر نسختين".

وتابع" الأندية الجنوب إفريقية بما فيها صنداونز من المنافسين الذين يمتلكون إمكانات فنية ومهارة مميزة، خاصة في ظل الأجواء التي يخوضون فيها المباريات والتي تقترب من نظيرتها الأوروبية" .

ورد قمصان على سؤال حول حالة المصابين فى الفريق قائلاً " الأمور في الوقت الحالي أصبحت أفضل كثيرا تحت قيادة لاسارتي بعد البرامج التي وضعها للاعبين، وساهمت بشكل كبير في التخلص من شبح الإصابات الذي عانى منه الأهلي منه كثيرا ".

وأنهى" الجهاز أصبحت لديه حلول متعددة؛ بسبب توافر العناصر البديلة في كل المركز بفضل التدعيمات التي تمت، وتجهيز الجميع؛ سواء المقيدين إفريقيا أو غير المقيدين، وهو ما يمنح الجهاز الفني فرصة تطبيق سياسة التدوير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان