دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

عمار يكشف لمصراوي: 3 أندية تريد استعارتي من الأهلي.. وهذه رغبتي

04:25 م الإثنين 05 أغسطس 2019

عمار حمدي

كتب- رمضان حسن:

كشف عمار حمدي، صانع ألعاب الأهلي الشاب، عن امتلاكه لثلاثة عروض رسمية من أندية الاتحاد السكندري وسموحة ووادي دجلة لاستعارته موسمًا من القلعة الحمراء بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صاحب الـ20 عاما عاد للأهلي بعد انتقاله معارًا للاتحاد السكندري في يناير 2019، وخاض مع الفريق 15 مباراة بالدوري المصري، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أخرى في أول 4 مشاركات.

وقال عمار، في تصريحات لمصراوي اليوم الاثنين: "الأندية الثلاثة قدمت عروضا رسمية للأهلي، وأتمنى الموافقة على رحيلي من جديد لرغبتي في المشاركة بالمباريات بشكل مستمر وأساسي".

وأضاف: "تحدثت مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن مصيري مع الفريق، وهناك جلسة ستجمعني به في الأيام القليلة المقبلة لحسم كل ما يتعلق بمستقبلي في الموسم القادم، وأتمنى الموافقة على إعارتي".

وعاد عمار حمدي من فترة إعارة قضاها بين صفوف الاتحاد السكندري لمدة ستة أشهر قدّم خلالها مستوى مميزًا للغاية، ونجح في التواجد مع المنتخب الوطني الأول خلال شهر مارس الماضي قبل مباراتي النيجر ونيجيريا.

يذكر أن عمار حمدي انتقل للأهلي عام 2018 قادما من نادي النصر لمدة 5 مواسم مقبلة، وكلفت الصفقة خزائن الأحمر 5 ملايين جنيه إضافة إلى مبلغ مماثل كمتغيرات حسب ما سيقدم اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان