دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: نمتلك أغلى فريق في مصر

11:15 م السبت 26 ديسمبر 2020

فريق الزمالك

كتب - محمد همام:

قال طارق حشيش رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك، إن الفريق الأبيض يعتبر أغلى فريق في مصر الآن نظرًا لتواجد لاعبين كبار مثل فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي ومصطفى محمد.

وأضاف حشيش في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"نادي الزمالك يعتبر أغلى فريق كرة في مصر لوجود ساسي وبنشرقي ومصطفى محمد".

وواصل :"نقدر قلق اللاعبين في الفترة الحالية بسبب الوعود السابقة من الإدارة، لكن لا توجد مشكلة رغم أن بداية المهمة كانت شاقة خاصة حول مستحقات اللاعبين".

وتابع :"سيتم صرف مستقحات اللاعبين في الفترة القليلة المقبلة".

وأشار رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك :"لدينا مستحقات خارجية لكن بالحديث عن غرامة مثل أحمد الشناوي فهيّ أقل من 10 ملايين جنيه مما يعني أقل من 10% من مستحقات اللاعبين لذا لا نهتم بهذه القضية خلال هذه الفترة".

وتحدث طارق حشيش عن موقف مصطفى محمد من الرحيل، قائلاً :"نعلم بوجود عرض لمصطفى محمد، لكن دور اللجنة مناقشة هذه الصفقة من الناحية المادية والتسويقية".

وأنهى :"نتمنى أن يستمر مصطفى محمد في الزمالك، لكن اللاعب تلقى وعودًا بالرحيل والاحتراف، وخروج مصطفى محمد عن الزمالك سيتطلب البحث عن بديل له".

جدير بالذكر أن مصطفى محمد تلقى عرضًا فرنسيًا من جانب نادي سانت اتيان الفرنسي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان